زوج ابنة هيفاء وهبي يظهر للمرة الأولى والجمهور يتغزل في وسامته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
زوج ابنة هيفاء وهبي يظهر للمرة الأولى والجمهور يتغزل في وسامته
مقالات ذات صلة
كاظم الساهر يظهر برفقه ابنة شقيقه والجمهور يتغزل في جمالها
صورة ابنة هيفاء وهبي في تحدي 10 سنوات تصدم الجمهور بما كشفته لأول مرة
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي

ظهر زوج زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، للمرة الأولى عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال خاصية ستوري، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها.

زوج ابنة هيفاء وهبي يظهر للمرة الأولى

ونشرت ابنة هيفاء وهبي صورة لزوجها أثناء الاحتفال بعيد ميلاده ظهرت معه ابنتهما ولفت أنظار المتابعين بوسامته وحسن معاملته لطفلتيه وظهر زوج زينب فياض وهو يقبل ابنته الصغيرة.

زوج ابنة هيفاء وهبي يظهر للمرة الأولى والجمهور يتغزل في وسامته

ووجهت زينب فياض رسالة له حيث علقت على أحدى صوره قائلة: "وابتدا عمري من يوم م أنا قابلتك زوجي حبيبي، معاك عشت أحلى دنيا أنا وانت"،

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها زوج زينب فياض على حسابها الشخصي عبر السوشيال ميديا خاصة أنها تحرص على ابعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي ولا تصرح باسمه.

زوج ابنة هيفاء وهبي يظهر للمرة الأولى والجمهور يتغزل في وسامته

وأشاد الجمهور بالصور وتفاعلوا معها وتغزلوا بوسامته متمنين لهم السعادة الدائمة.

زينب فياض تخضع لعملية تجميل

وخضعت زينب فياض مؤخراً لعملية تجميل وفي أول ظهور لها بعد العملية سخرت من شكل أنفها واستعرضت شكله بعد التجميل بطريقة كوميدية.

ونشرت زينب فياض فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مستخدمة فيه بالأغنية الشهيرة "A-a-ay"، التي يستخدمها الجميع في تطبيق "تيك توك"، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة لاستعراض شكل أنفها بعد عملية التجميل والسخرية منها.

واستخدمت ابنة هيفاء وهبي الأغنية للانتقال من المشتفى بعد عملية التجميل إلى مكانها الحالي، وعلقا ساهرة: "المفروض هالفيديو بيعملوا... وبعدها بيصيروا بالمالديف... بس هيك صار معي بوقتها... يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق".

ونشرت زينب فيديو لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" ومازالت أثار العملية واضحة بشكل كبير على وجهها وتضع القطن والشاش الجراحي على أنفها.

وعلقت زينب كاتبة:"لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشي كتير بيعني لي الحمدلله انا صرت احسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة، وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور منذر العجمي اللي سوى لي العملية في الكويت".

وفي أول تسجيل صوتي لزينب فياض بعد إجرائها العملية الجراحية التجميلية بالأنف، طمأنت محبيها على صحتها وعلى نجاح العملية.

سجلت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، تسجيلا صوتيا للصحفي ربيع هنيدي، شكرته فيه على تواصله الدائم والمستمر معها، مشيرة إلى أنه أخ عزيز.