أول ظهور لحبيب مودل روز في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
أول ظهور لمروة شقيقة مودل روز الصغرى: هل تشبهها؟
مودل روز تستعرض إطلالة جرئية لها بمناسبة العيد
مودل روز تثير الجدل بفستان قصير في أحدث ظهور لها

أحدثت مودل روز حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو  نشرته السعودية، تحدثت فيه عن حبيبها، لتثير الجدل بكلماتها.

 وظهرت مودل روز بملابس منزلية وهي تقف في مطبخ منزلها، ممسكة بأحد أنواع المعكرونات الذي قالت إنها تتخذه حبيباً لها في الفالنتاين موجهة رسالتها لمتاعاتها قائلة: "إذا كنت سينجل وما عندك حبيب فهذا هو حبيبك"، مشيرة إلى عبوة المعكرونة التي كانت تمسكها قبل أن تجهزها وتبدأ في تناولها.

زوج مودل روز

خلال الأيام الماضية كانت مودل روز  أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي برقصة جنونية مع صديقها،  وأثارت التساؤلات حول  من هو الشخص الذي ظهر معها ليظن البعض أنها بدأت علاقة حب جديدة، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة "بيلا شاو" بطريقة جنونية.

 وظهرت المودل الشهيرة هي وصديقها وهما يرقصان تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

الحديث عن حبيب مودل روز، دائماً ما يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثير الجدل خلال الفترة الماضية بأنباء زواجها من رجل أعمال سعودي، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وتحسم الأمر  حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، وذلك بعد ساعات من أنباء زواجهما، حيث قالت مودل روز، رداً على إحدى الواقع الإخبارية: "محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل"، لتحسم بذلك الجدل حول زواجها من السعودي الشهير.

وكانت إحدى المجلات الأمريكية، المتخصصة في أخبار المشاهير، نشرت أنباء تشير إلى  هوية زوج مودل روز،  حيث نشرت المجلة  أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وقالت إنه زوج المودل السعودية.