زين مالك ينفصل فجأة عن جيجي حديد.. والأخيرة توجه رسالة مؤثرة إليه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مارس 2018
زين مالك ينفصل فجأة عن جيجي حديد.. والأخيرة توجه رسالة مؤثرة إليه!
مقالات ذات صلة
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات
بكلمات مؤثرة وعتاب: زينة توجه رسالة إلى والدها ونجوم الفن يردون

فاجأ زين مالك Zayn Malik محبيه بخبر انفصاله عن جيجي حديد Gigi Hadid بعد عامين من المواعدة، وصدم الخبر الجمهور بشدة، خاصة بعد أن اعتمد مالك تاتو كبير الحجم على شكل عيون جيجي على صدره.

شاهدي أيضاً: فيديو سقوط حذاء جيجي حديد في منتصف عرض أزياء: وهكذا تصرفت بعدها!

تاتو زين مالك بعيون جيجي حديد

وفوجئ جمهور النجمين بقيام المغني البريطاني صاحب الأصول الباكستانية زين مالك بإلغاء متابعة حبيبته عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية جيجي حديد ووالدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعلن الخبر بنفسه من خلال تغريدة له على تويتر كتب فيها: "كانت علاقتي مع جيجي قيّمة وممتعة ومليئة بالحب، وأكّن لها الكثير من الاحترام والعشق كامرأة وصديقة. لديها روح رائعة. أنا ممتن لكل معجبيننا الذين احترموا هذا القرار الصعب في هذا الوقت. تمنينا لو جاء الخبر منا اولًا. نحبكم جميعًا".

أما جيجي حديد، فهي لم تقم بإلغاء متابعة زين، بل وجهت إليه رسالة مؤثرة من خلال حسابها على تويتر، وقالت فيها: "أنا ممتنة للأبد للحب والوقت ودروس الحياة التي شاركتها مع زين. لا أريد سوى الأفضل له وسأستمر بدعمه كصديق أحترمه وأحبه، وبالنسبة للمستقبل، ما هو مُقدّر أن يحدث سيحدث".

وبحسب صحيفة W، فإن زين مالك يمر حالياً بأزمة نفسية تعرضه لنوبات من القلق والتوتر، وهو ما جعله يلغي جولته الموسيقية منذ أسابيع، كما أن علامات حالته النفسية السيئة ظهرت مع بداية شهر يناير عندما بدأ ينشر قصائد حزينة عبر حسابه على انستقرام، وكان محتواها يتحدث عن اليأس والاكتئاب.

جيجي حديد وزين ماك

كما لفتت الصحيفة إلى أن آخر منشور كتبه زين مالك عبر انستقرام قبل ساعات قليلة من إعلانه قرار الانفصال، كان منشوراً كتب فيه: "عندما تقذفك الحياة بالليمون.. فالتقطه قبل أن يصدمك في وجهك".