كيف اخلي سنابي اسود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
كيف اخلي سنابي اسود
مقالات ذات صلة
إتيكيت السناب شات
صور أحلام سندريلا على سناب شات
تابعوا ليالينا الآن على سناب شات

السناب شات بالإنجليزية: Snapchat، هو تطبيق جوال لأجهزة أندرويد وآي أو إس. يرأسها الشريك المؤسس إيفان شبيغل. أحد المفاهيم الأساسية للتطبيق هو أن أي صورة أو مقطع فيديو أو رسالة ترسلها - بشكل افتراضي - يتم إتاحتها للمتلقي لفترة قصيرة فقط قبل أن يتعذر الوصول إليها. تم تصميم هذه الطبيعة المؤقتة أو المؤقتة للتطبيق في الأصل لتشجيع التدفق الطبيعي للتفاعل.

ركز السناب شات في البداية على مشاركة الصور الخاصة بين شخص وآخر، ولكن يمكنك الآن استخدامه في مجموعة من المهام المختلفة، بما في ذلك إرسال مقاطع فيديو قصيرة ومحادثات فيديو مباشرة وإرسال رسائل وإنشاء صور رمزية بيتموجية تشبه الرسوم الكاريكاتورية ومشاركة تسلسل زمني "قصة" يتم بثها لجميع متابعيك. حتى أن هناك منطقة "اكتشاف" مخصصة تعرض محتوى قصير الشكل من كبار الناشرين مثل Buzzfeed.

أما بالنسبة للوضع الليلي أو الوضع الداكن أو الدارك مود فهو نظام الألوان الفاتح في الظلام، والذي يُطلق عليه أيضاً الوضع الأسود أو السمة الداكنة، وهو نظام ألوان يستخدم نصوصاً ذات ألوان فاتحة، وأيقونات، وعناصر واجهة مستخدم رسومية على خلفية داكنة، وغالباً ما تتم مناقشتها لتصميم واجهة مستخدم الكمبيوتر وتصميم الويب والهواتف والتطبيقات. توفر العديد من مواقع الويب وأنظمة التشغيل الحديثة للمستخدم وضع عرض اختياري الوضع الداكن.

وفي المقال التالي سنتعرف على كيفية تحويل السناب للدارك مود، أو السؤال الذي دائماً نتلقاه: "كيف اخلي سنابي اسود"، من العديد من المتابعين.

كيف اخلي سنابي اسود للأيفون

كما ذكرنا سابقاً فالنساب شات أطلق ميزة Dark Mode السناب الأسود لبعض المستخدمين، لينضم إلى القائمة الطويلة من التطبيقات التي لديها هذا الخيار الآن. يمنح الوضع الداكن التطبيقات خلفية مظلمة، والتي يقول البعض إنها أقل قسوة على العينين، من بين الفوائد المحتملة الأخرى.

إليك إجابة تساؤلكم، كيف اخلي سنابي اسود للأيفون:

  1. افتح تطبيق Snapchat على جهازك وقم بتسجيل الدخول إذا طُلب منك ذلك.
  2. في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك.
  3. اضغط على الصورة الرمزية لملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى.
  4. في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة ملفك الشخصي، انقر على أيقونة "الإعدادات".
  5. في قسم "حسابي" بقائمة الإعدادات، مرر لأسفل حتى ترى خياراً يسمى "المظهر". إذا لم تتمكن من العثور على "المظهر" في القائمة، فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام الوضع المظلم حتى الآن.
  6. اضغط على "المظهر".
  7. في قائمة "مظهر التطبيق" ، انقر على "دائماً وضع ليلي أو داكن" لتمكين الوضع الليلي في سناب شات. يمكنك أيضاً اختيار "مطابقة النظام" لمزامنة التطبيق مع إعدادات جهاز آيفون الخاص بك، لذلك إذا تغير جهاز الآيفون الخاص بك بالنسبة للإضاءة تلقائياً طوال اليوم، فإن سناب شات سيتغير أيضاً.
  8. حدد دائماً وضع ليلي أو داكن "Always Dark" أو مطابقة النظام "Match System" لجعل نسخة التطبيق متطابقة مع إعدادات نظامك. [1]

كيف اخلي سنابي اسود في الهواوي

هواتف الهواوي تستخدم نظام الأندرويد كذلك، لذلك، سنجيب أيضاً على استفساركم "كيف اخلي سنابي اسود في الهواوي" بالخطوات التالية:

  1. سبستريتم Substratum: إذا كنت قد حاولت تعديل هاتف أندرويد في الماضي، فمن المحتمل أنك استخدمت Substratum أو سمعت على الأقل عن محرك السمات هذا.
  2. يتيح لك سبستريتم Substratum تصميم واجهة مستخدم جهازك بالإضافة إلى تطبيقات الجهات الخارجية. بالطبع، ستحتاج إلى عمل root لجهازك حتى يعمل وقد تضطر أيضاً إلى شراء سمة مثل Flux.
  3. فرض الوضع الليلي أو المظلم: بعض الشركات المصنعة للمعدات الأصلية مثل Realme تقدم خيار الوضع المظلم الإجباري في أسطحها. يتيح ذلك للمستخدمين إجبار تطبيقات معينة على استخدام الوضع الليلي حتى إذا لم يدعموه رسمياً.
  4. ابحث ببساطة عن الوضع الليلي أو الأسود Dark Mode في قائمة الإعدادات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، ثم ابحث عن الخيار الذي يشير إلى "الوضع الداكن أو الليلي لتطبيقات الجهات الخارجية" أو "فرض تمكين الوضع المظلم".
  5. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً فرض الوضع المظلم أو الأسود أو الليلي على بعض التطبيقات عبر خيارات المطور.
  6. توجه إلى الإعدادات> حول الهاتف> انقر على رقم الإصدار حتى ترى رسالة تقول "خيارات المطور غير مقفلة".
  7. افتح الآن خيارات المطور عبر قائمة الإعدادات ثم قم بالتبديل إلى خيار فرض الوضع المظلم.

طريقة أخرى لتطبيق الدارك مود:

  1. من خلال تطبيق DarQ: يمكن للمستخدمين الذين لديهم أجهزة تعمل بنظام Android 10 تثبيت تطبيق DarQ لفرض تمكين الوضع المظلم لكل تطبيق. لحسن الحظ، لا تحتاج حتى إلى جهاز بصلاحيات الـroot. ومع ذلك، ستحتاج إلى الوصول إلى جهاز كمبيوتر لتمرير بعض الأوامر لتشغيل تطبيق DarQ على هاتفك. [2]

كيف اخلي سنابي اسود للأندرويد

إليك كيفية تمكين الوضع الداكي في Snapchat لنظام Android:

  1. قم بتحميل تطبيق Preferences Manager من متجر بلاي.
  2. حدد Snapchat في الصفحة الرئيسية للتطبيق وافتح ملف APP_START_EXPERIMENT_PREFS.xml.
  3. في الملف، حدد مكان علامة الوضع الداكن "DARK_MODE" ، واضبطها على "تمكين" وسيتفعل الوضع ببساطة. [3]

وبهذا نكون قد أجبنا عن استفساراتكم المتعلقة بالأسئلة التالية: "كيف اخلي سنابي اسود للاندرويد والآيفون وهواوي". وما تنسوا تشاركونا أي الهواتف تحملون؟ وهل تفضلون الدارك مود على السناب شات عوضاً عن ألوانه الرئيسية؟