حلا شيحة تتغزل في زوجها معز مسعود برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
حلا شيحة تتغزل في زوجها معز مسعود برسالة رومانسية
مقالات ذات صلة
أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

تغزلت الفنانة حلا شيحة في زوجها الداعية معز مسعود من خلال رسالة له عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام.

حلا شيحة تتغزل في زوجها

ونشرت حلا شيحة عدداً من الصور لزوجها وعلقت عليها بوصفه "الحب كله"، وعلقت عليها:"مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند، وأطيب قلب، وأحن زوج، ربنا يخليك ليا.

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور حلا شيحة إلا أن الكثير منهم علقوا على زيجات معز مسعود القصيرة وطالبوا حلا شيحة بعدم التسرع.

 وجاءت التعليقات: "اصبري شويه كملي سنه وقولي بعدها كذا من فين بنجيب حلاوة الروح دي"، "برضو لسه عندنا عشم دا لسه مقفلش فترة التجربة استني ٦ شهور تخلص".

حلا شيحة تدافع عن زوجها

ودافعت حلا شيحة عن زوجها بعد أن جاء تعليق متابع لحلا شيحة عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" مهاجماً لها كاتباً:"ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية".

لترد حلا شيحة عليه كاتبة:"ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب".

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وتزوجت حلا شيحة من مسعود،  في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".
كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.
وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

عودة حلا شيحة للفن

يذكر أن حلا شيحة عادت للفن من جديد بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

وكان آخر أعمال حلا شيحة قبل الاعتزال مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف" وهو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه حلا بالحجاب أمام النجم الراحل عامر منيب. وبعدها انقطعت تمامًا عن عالم الفن، وعاشت في كندا مع عائلتها وبناتها، قبل أن تفاجئ الجميع بعودتها لمصر وتخليها عن الحجاب والتمثيل مجددًا، وطلاقها من والد بناتها.