هند صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
هند صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا
هند البلوشي تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتكشف معاناتها مع الأعراض
ميس حمدان تُعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، اليوم، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتواجد في العزل المنزلي وتناول العلاج، وذلك لحين التعافي من فيروس كورونا وتوقف تصوير مسلسلها "هجمة مرتدة" بسبب الإصابة بالفيروس، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021، مع الفنان المصري أحمد عز.

هند صبري في العزل المنزلي 

ونشرت هند صبري، منشور عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك" اليوم، أعلنت فيه الإصابة وتحدث عن يوم حدث نقل الموميات الملكية المقرر مشاركتها فيه،  وقالت نصًا في المنشور :"صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع".

هند صبري تعلق على مشاركتها بنقل الموميات

وتابعت هند صبري: "افقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح انا كتبت  فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم من اجتهد و قرّر إني مشاركة لوحدي ؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يترقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟، هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه.

و أضافت "اكررها فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة ، الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق"

هند صبري في رمضان 2021

في مسلسلات رمضان 2021، عاد الفنان المصري أحمد عز، الدويتو مع الفنانة التونسية  هند صبري،  لتقديم مسلسل “هجمة مرتدة “ مع الفنان المصري أحمد عز ، ويحكي عن تجنيد شاب للعمل لصالح الجهات المصرية، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء، وكان "عز" و"هند" نجحواً معاً من خلال البدايات في فيلم "مذكرات مراهقة" وكانت تجربة ناجحة وبداية قوية للثنائي، يجسد "عز" في المسلسل المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني، شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لصالحه لينفذ مجموعة من العمليات ضد الدولة الأجنبية في إطار تشويقي وطني.