منة عرفة تعلن تعرّضها للسرقة من قبل إدارة أعمالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
منة عرفة تعلن تعرّضها للسرقة من قبل إدارة أعمالها
مقالات ذات صلة
ما هو فضل يوم عرفة والأعمال المستحبة به
تعرض ريهانا لمحاولة سرقة
أول تعليق من منة عرفة بعد عقد قرانها

أثارت الفنانة المصرية  منة عرفة، الجدل بعد إعلانها أنها تعرضت للسرقة من قبل المسؤولين  عن إدارة أعمالها وهي شركة كبيرة خاصة بإدارة أعمال المشاهير.

منة عرفة تعلن تفاصيل سرقة إدارة أعمالها لها

وأوضحت منة عرفة أنه تم سرقة صفحتها الشخصية على موقع وتطبيق "فيسبوك"، وقد تم سرقتها من قبل الشركة القائمة على إدارتها، وهي شركة كبيرة جدًا في مصر، وبمساعدة من قبل إدارة الأعمال الخاصة بها.

ونشرت عرفة في حسابها الرسمي على موقع وتطبيق "انستقرام"، فيديو لها، تحدثت من خلاله عن واقعة السرقة، وعن أن صفحتها الشخصية، والتي تواصلت من خلالها مع الجمهور لسنوات عديدة، تمت سرقتها، وكتبت معلقة على الفيديو: "تم سرقة الصفحة الرسمية ليا على الفيسبوك، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار".

منة عرفة تلجأ للإجراءات القانونية

وأكدت منة عرفة في الفيديو الذي نشرته أنها ستلجأ للإجراءات القانونية قائلة:"لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل، ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص، ودا لينك الصفحة الرئيسية الجديدة بطلب منكم تدعموني".

وتحدثت عرفة من خلال الفيديو أيضًا أنها ستتواصل بنفسها مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية الجديدة، وستكون هي من تتابع تعليقات ورسائل المتابعين، وهي من سترد عليهم بدون أي وسيط أو مدير للصفحة، كما كان الحال في السابق.

الجمهور يدعم منة عرفة ويتوعد لسارقيها

وطلبت عرفة من المتابعين، أن يقوموا بدعمها ومساندتها، وذلك من خلال مشاركتهم للفيديو ورابط الصفحة الجديدة، لكي تتواصل معهم من خلالها، وحتى يصل الخبر للجميع، ويعرف المتابعون أن الصفحة القديمة، قد تم إقفالها نهائيًا.

وانهالت التعليقات الداعمة لعرفة، والتي أكد أصحابها أنهم يقفون إلى جانبها في كل المواقف، طالبين منها عدم إعطاء الأمان لأي شخص، وأن تأخذ احتياطاتها، حتى لا تتم سرقة حسابها الرسمي على إنستغرام أيضًا. ودعم زوج عرفة محمد المهدي زوجته، من خلال تعليقه على الفيديو قائلًا: "مش هنسيبهم والله".

جدير بالذكر أن منة عرفة  احتفلت بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدي الذي أقيم مساء الأربعاء 30 يونيو وسط جو عائلي.