قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور
مقالات ذات صلة
رامز جلال يشكر جمهوره بعد تصدر فيلمه أحمد نوتردام إيرادات السينما
رامز جلال يفاجئ الجمهور بتصرفه في السينما وهذه تفاصيل مقلبه في 2018
فيديو خطة أحمد فتحي لمواجهة سحلية رامز جلال تثير استغراب الجمهور

شكر الفنان رامز جلال الجمهور بعد تصدر فيلم أحمد نوتردام إيرادات دور العرض السينمائية منذ بدء عرضه خلال عيد الفطر.

رامز جلال يوجه رسالة لجمهوره

وكتب الفنان رامز جلال رسالة إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :"الحمد لله يارب كملها بالستر.. وعلى خير فيلم أحمد نوتردام يتصدر إيرادات السينما في العيد.. شكرا أجدع جمهور".

وبلغت إيرادات الفيلم خلال أول يومين من عيد الفطر الحالي أكثر من 1.5 مليون جنيهاً متخطياً بذلك باقي الأفلام المعروضة من بينها فيلم ثانية واحدة للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر وفيلم ديدو للفنان كريم فهمي.

قصة فيلم أحمد نوتردام

وتدور أحداث فيلم أحمد نوتردام حول صحفي حوادث يجسد دوره الفنان رامز جلال يبحث عن انتشار مجموعة من حوادث القتل الواسعة لعدد مبير من السيدات ومحاولة رجال الأجهزة الأمنية البحث عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي.

وخلال أحداث الفيلم تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية أحدب نوتردام بطل القصة الرومانسية الفرنسية الشهيرة التي ألفها الكاتب فيكتور هوجو.

تدفع المعلومة رامز إلى محاولة جذب انتباه السفاح إليه وخلال ذلك يتعرف على طبيبة تؤدي دورها الفنانة غادة عادل ويطلق على نفسه اسم أحمد نتوردام.

يبدأ السفاح في البحص عن أحمد نوتردام خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة "أحدب نوتردام"، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

وفيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

وينافس صناع السينما بـ 3 أفلام فقط يتم عرضها في موسم عيد الفطر الحالي، للفنانين رامز جلال وخالد الصاوى ودينا الشربينى ومصطفى خاطر وكريم فهمى.

برنامج رامز عقله طار يحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان

وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار.

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.