فرح مراد تعود لمتابعة مهند الحمدي: هل انتهى الخلاف بينهما؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
فرح مراد تعود لمتابعة مهند الحمدي: هل انتهى الخلاف بينهما؟
مقالات ذات صلة
أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة: هل انتهى الخلاف بينهما؟
فرح مراد تُحرج مهند الحمدي على الهواء ورد فعله كان مفاجأة
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد

يبدو أن الخلاف بين الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، وخطيبها الفنان السعودي، مهند الحمدي، انتهى بعد أن عادت لمتابعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فرح مراد تعود لمتابعة مهند الحمدي

وعادت فرح مراد بمتابعة حساب مهند الحمدي على تطبيق إنستغرام بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.

ورغم عودة فرح مراد إلى متابعة مهند الحمدي، إلا أنها لم تعيد نشر الصور التي حذفتها من حسابها على التطبيق بعد تداول أنباء عن خلاف بينهما.

ولم يتوقف الأمر على إعادة فرح مراد متابعة خطيبها مهند الحمدي فقط، بل شهدت الساعات الماضية عودتها للسوشيال ميديا مجدداً بعد غياب أكثر من شهرين.

ونشرت فرح مراد صورة جديدة لها وتفاعل معها عدد من المتابعين الذين تسألوا عن انتهاء الخلاف بينها وبين مهند الحمدي

مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله

وقرر مهند الحمدي أن يرد بطريقته الخاصة على أنباء انفصاله عن فرح مراد من خلال نشر صورة برفقة خطيبته عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام

وظهر في الصورة رفقة خطيبته، وأرفقها بـ"بالونة حمراء" دليلاً على حبه لها، كما وضع إيموشن "كلب"، ليطبق المقولة الشهيرة: "دع الكلاب تعوي.. والقافلة تسير".

خطيبة مهند الحمدي تثير الشكوك حول انفصالهما

أثارت فرح مراد الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بحذفها لصورهما من حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وهو ما فسره البعض بأنه ناتج عن انفصال الثنائي.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أنباء انفصال مهند الحمدي وفرح مراد وسط تزايد التساؤلات حول حقيقة الأمر، وأسباب حذف فرح مراد لصورها مع الفنان السعودي الشهير.

هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها أنباء انفصال مهند الحمدي وفرح مراد،وإنما سبق وجاء لمهند الحمدي سؤالا حول توتر علاقته وانفصاله عن خطيبته فرح، وقالت السائلة: "تطلقتوا أنت وفرح يقولون بعض الحسابات".

وقال مهند الحمدي ردًا على السؤال: "ما بعرف كيف انتشرت الشائعات، وأنا هنا ستوريهاتي قليلة، وفي سناب أصلا بختفي، فكويس والله، مرة بسطني الموضوع، بس الحمد لله ما في شي، زيادة متابعين خفيفة، والتريندات مو ملاحقين عليها".

وانتشر في الأيام الأخيرة خبر انفصال مهند الحمدي عن فرح بسبب فيديو تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان السعودي نفى هذا الأمر من خلال نشر صورة تجمعه بحبيبته عبر خاصية الستوريز، معبّراً عن سعادته بحبّها واهتمامها.

يذكر أن فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993.