صور محمد صلاح الصادمة تدفع محمد هنيدي للقيام بهذا الأمر.. وتدخل سعودي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو 2018
صور محمد صلاح الصادمة تدفع محمد هنيدي للقيام بهذا الأمر.. وتدخل سعودي!
مقالات ذات صلة
تعرفوا على طول محمد هنيدي الصادم
صور محمد صلاح يخفي ملامحه تماماً لهذا السبب.. ومحمد هنيدي يسخر منه
محمد هنيدي

تداول رواد السوشيال ميديا صوراً محزنة ظهر فيها محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم عقب الهزيمة أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، مما دفع النجم محمد هنيدي لتوجيه رسالة إليه.

شاهدي أيضاً: تغريدات محمد هنيدي عن مباراة السعودية ومصر في كأس العالم تثير الجدل!

فقد تناقل الجمهور صورة محمد صلاح من خلال المؤتمر الصحفي التالي للمباراة التي فاز فيها بجائزة "رجل المباراة" على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده، حيث ظهر في حالة نفسية سيئة للغاية، وقالت التعليقات إنه تحولت في 10 أيام فقط إلى رجل حزين ومهموم ومكلوم نفسياً بسبب ما كان يتعرض له من استغلال ونزاعات وأزمات داخل معسكر المنتخب.

وعلى الفور،  تدخل عدد من المشاهير بتوجيه رسائل فورية للنجم المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، حيث كتب محمد هنيدي في تغريدة له على تويتر معيداً نشر الصورة التي أحزنت الجميع: " احنا مش زعلانين منك يا صلاح.. احنا زعلانين على زعلك ".

احنا مش زعلانين منك يا صلاح.. احنا زعلانين على زعلك

وبعد ذلك، تسربت أخبار حول قيام المشجعين المصريين في فولغوغراد بالتجمهور حول حافلة منتخب مصر وتوجيه السباب للاعبين، ليتحول الأمر إلى مشاجرة عنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافعين ومعارضين، وتطور الأمر إلى اتهام البعض بالتقصير ومن بينهم محمد صلاح، ليخرج محمد هنيدي من جديد بكلمات داعمة لمحمد صلاح.

قد يعجبك أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

فقد دشن الفنان المصري هاشتاغ بعنوان "معاك يا صلاح"، طالباً من جمهوره دعم النجم المصري، حيث غرد بقوله: " صلاح فرحنا كتير وشرفنا في العالم كله شاركوا على هاشتاج معاك يا صلاح عشان يعرف هو غالي عندنا ازاي".

معاك يا صلاح محمد هنيدي

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث شارك مغردون سعوديون في دعم النجم المصري بهاشتاغ: "السعوديون.. شكراً محمد صلاح"، وذلك لتحية هداف الدور الإنجليزي ومنتخب مصر بسبب امتناعه عن الاحتفال بالهدف الذي أحرزه في الشباك السعودية حتى لا يغضب الجمهور الشقيق. 

وقام أيضاً نجم الأهلي السابق زكريا ناصف بدعم محمد صلاح بتغريدة كتب فيها: "أعلم مدى الحزن والغضب داخلك ومتأكد من عودتك لإسعاد العالم.. ادعم صلاح دائماً".

زكريا ناصف

وأخيراً، قام الإماراتى يعقوب السعدى رئيس قناة أبو ظبى الرياضية بدعم النجم المصري بتغريدة كتب فيها: "إلا محمد صلاح .. حزنه يكفي .. ماذا يفعل  المبصر وسط فريق من  العميان .. إن شئتم الحقيقة فقد أخطأ الجميع في حق صلاح .. تاجر به من تاجر وتحامل عليه من تحامل .. صلاح لا يكفي وحده لحلم لا يريده سواه".

الإماراتى يعقوب السعدى رئيس قناة أبو ظبى الرياضية