صور زوجة أحمد ابراهيم ترفع دعوى طلاق ضده بسبب زواجه سراً من أنغام

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير 2019
كشف توقيت زواج أنغام الرسمي والسبب الحقيقي لرفضها إعلان الأمر رسمياً
مقالات ذات صلة
هذا هو وضع زوجة أحمد إبراهيم الآن بعد خبر انهيارها جراء زواجه من أنغام
أحمد إبراهيم يفجر مفاجآت لأول مرة عن زواجه من أنغام وطلاق زوجته الأولى
طليقة أحمد الفيشاوي ترفع دعوى قضائية ضده وهذا ما ستفعله لو رفض طلبها!

بدأت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم إجراءات الطلاق منه بعد أن علمت بخبر زواجه من أنغام، حيث أقامت دعوى رسمية أمام محكمة الأسرة.

وفي صورة من نص الدعوى، تبين أن ياسمين عيسى قد أقرت في طلبها أن سبب الطلاق هو تضررها من زواجه دون علمها بالفنانة أنغام، مطالبة بالحكم بتطليقها منه.

ياسمين عيسى زوجة احمد إبراهيم

وقد تم الزواج بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى عام 2010 ولديهما طفلان  فقط وليس أربعة كما ذكرت بعض التقارير الصحفية، وهي ابنة شقيقة المنتج والمخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة.

من جهة ثانية، انتشرت مؤخراً صورة من الإيصال المالي لمستشفى "المشفى" الذي تم نقل ياسمين عيسى إليه بعد أن انهارت بسبب انتشار خبر زواج زوجها سراً من أنغام، وذلك على الرغم من نفي أخبار دخولها المستشفى، حيث أن الإيصال موثق بتاريخ 16 فبراير الجاري، وثبت فيه قيامها بتسديد مبلغ 5 آلاف جنيه مصري تحت الحساب.

ياسمين عيسى زوجة احمد إبراهيم

وحتى أن لم يعلق الموزع المصري على خبر زواجه من أنغام بشكل رسمي، لكنه يقوم من خلال حساباته عبر السوشيال ميديا بالترويج لألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" والذي تم إطلاقه صباح اليوم تزامناً مع حفلها في الكويت والمقرر إقامته هذا المساء ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت".