دوا ليبا تخطف الأضواء في حفل ما بعد الأوسكار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
دوا ليبا تخطف الأضواء في حفل ما بعد الأوسكار
مقالات ذات صلة
إطلالات النجمات في حفل BILLBOARD MUSIC AWARDS: دوا ليبا وكِشا الأغرب?
دوا ليبا حبيبة أنور حديد تُثير الشكوك حول حملها
مقاضاة النجمة دوا ليبا بسبب نشرها صورة لنفسها على انستغرام: والسبب!

تعود دوا ليبا Dua Lipa لتجعل الناس يتحدثون عنها وعن ملابسها، بفضل فستانين من تصميم Balenciaga ارتدتهما الفنانة في حفل ما بعد جوائز الأوسكار 2021 .

لم يكن على Dua Lipa حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار الفعلي لسرقة العرض، ارتدت المغنية مظهرين رائعين لأداء أغنيتها الناجحة في حفل توزيع جوائز أكاديمية مؤسسة Elton John AIDS Foundation في لوس أنجلوس.

سرقت المغنية البريطانية العرض من أشهر السجادة الحمراء في هوليوود وذلك بفضل الإطلالات الأصلية التي اقترضتها من الدار الفرنسي الذي أخرجها ديمنا جفاساليا.

دوا ليبا هي واحدة من أكثر الفنانين إثارة للإعجاب في جيلها وهي محبوبة في عالم الموضة ويتنازع عليها مصممو الأزياء، بفضل مساعدة منسق الأزياء الإيطالي Lorenzo Posocco، لا تفوت النجمة المرتفع أي إيقاع عندما يتعلق الأمر بالملابس، ما زلنا نتذكر إطلالتها الرائعة من فالنتينو هوت كوتور في وغراهام نورتون وأزياء موغلر من الحفل الرقمية ستوديو 2054 في نوفمبر عام 2020 أو أحدث إطلالة لها من فيرساتشي ارتداها الفنانة في حفل جرامي 2021.

في ليلة حفل جوائز الأوسكار لعام 2021، استدعى إلتون جون دوا ليبا لأداء حفل خيري سابقاً لجمع الأموال لمؤسسة Elton John AIDS لمحاربة فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز، قدمت المغنية تشكيلة من أحدث أغانيها Levitating و Pretty Please و Hallucinate و Don"t Start Now، قبل أن تنضم إلى Elton John على نوتات  Bennie and the Jets  و Love Again.

دوا ليبا

لإطلالتها الأولى، ارتدت دوا ليبا، فستان مخملي من Balenciaga بأكمام طويلة وتنورة كاملة بتمط حورية البحر صنعته مشاغل دار الأزياء الفرنسية ولم يسبق له مثيل من قبل، كانت ترتدي فوق الياقة الهاي كول قلادة بولغري المذهلة. 

دوا ليبا،بالنسبة لإطلاتها مع Elton John، ظهرت المغنية بفستان من مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء 2021: فستان كوكتيل من التول مطرز بالكامل بالترتر الفضي، بنمط ثلاثي الأبعاد وحواف مهدبة.

استحوذت اكسسوارات المغنية على نفس القدر من الاهتمام الذي حظيت به إطلالتها ارتدت دوا ليبا لفستانها الأول المخملي عقد متلألئ من بولغاري Bulgari، نظرة خاطفة مع تسريحة شعر منيدلة وتم تزيين خط العنق المرتفع، مع خاتم Treasures Fire المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالماس وعقيق الديمانتويد الكروي، الذي كان بمثابة كأس ذهبي على شكل عارضة أزياء في الليل.

دوا ليبا

تعد حفلة مشاهدة Elton John عادةً واحدة من أكبر الحفلات في ليلة الأوسكار ولكن هذا العام (مثل أي شيء آخر) أصبحت افتراضية ومع ذلك، تمكن من جمع 3 ملايين دولار للجهود العالمية لإنهاء الإيدز من خلال المشاهدة عبر الإنترنت.