هند صبري تكشف تعرضها لتهديدات بالقتل بسبب سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
هند صبري تكشف تعرضها لتهديدات بالقتل بسبب سعد لمجرد
مقالات ذات صلة
نجمة هندية شاركت سعد لمجرد تصوير إعلان.. تعرفوا عليها
صور هند صبري تكشف تفاصيل تعرضها لموقف محرج خلال تصوير فيلم "الكنز"
سعد لمجرد يُعلن عن أول تجاربه في التمثيل

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن تعرضها للتهديد بالقتل بعد أن علقت برأيها القانوني في قضية اتهام الفنان المغربي سعد لمجرد بالاغتصاب في باريس.

هند صبري تتلقى تهديداً بالقتل

وقالت هند صبري إنه لم يكن مجرد رأياً لكنه كان نتيجة تعليق قانوني متعلقاً بدراستها، وتابعت :"دخلت في متاهات وجاتلي تهديدات بالقتل بسبب بوست على موقع تواصل اجتماعي".

وأوضحت أن ذلك الأمر تعلمت منه كثيرا معلقة :"الصوت لما بيبقى وحيد بيدفع الثمن لوحده"، وكشفت هند صبري أن التهديدات شملت ابنتيها والتلويح بالاعتداء عليهما مشيرة إلى أن ذلك لن يمنعها من التوقف عن أبداء رأيها عندما ترغب في ذلك خاصة أنها لا تحجر على رأي أحد بحد تعبيرها.

وأشارت إلى أنها لا تعلم سعد لمجرد شخصياً وتعليقها على القضية كان تعليق قانوني، ولم تعلق عندما وجه له الاتهام الأول ولكن التعليق كان بعد توجيه اتهام ثان له وأن الحس القانوني دفعها للحديث علنا، معلقة :"في النهاية لو طلع برئ هقدم له الاعتذار".

وأكدت هند صبري أنها في البداية استبعدت اتهامه ولكن بعد تكرار الاتهامات كتبت تعليقاً على القضية: "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد".

وأحدثت هذه التصريحات ضجة على الحسابات التي أعادت نشرها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وانقسم المتابعون بين من دافعوا عن المجرد ومن رأوا أن الممثلة على حق.

هند صبري تهاجم سعد لمجرد

وكانت الفنانة هند صبري كتبت، في أغسطس 2018، تغريدة تهاجم فيها الفنان المغربي، سعد لمجرد، بعد توجيه اتهامات عديدة له بالاغتصاب والاعتداء على فتيات، وإلقاء القبض عليه إثر هذه المزاعم.

وكانت محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس أصدرت قرارها مؤخراً بضرورة محاكمة سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب، أمام محكمة الجنايات، وذلك بعد تطور مفاجئ دفع المحكمة لاتخاذ هذا القرار.

وقال مصدر قضائي، لصحيفة باريزيان، إنه ستتم إعادة استدعاء لمجرد بتهمة اغتصاب شابة فرنسية في عام 2016.

وف بداية القضية، صنف قاضي تحقيق فرنسي صنف الحادث على أنه  "اعتداء جنسي وعنف مشدد" من قبل لمجرد، في حق لورا پريول، في أبريل 2019، إلا أن دائرة التحقيق في محكمة الاستئناف ألغت الأمر في يناير 2020، لصدر حكم وقتها بتبرئة المجرد.

براءة سعد لمجرد

ومن جانبها اعتبرت الصحفة الشهيرة أن إلغاء الحكم في السابق كان بسبب غياب الحمض النووي للمشتبه فيه في مكان آخر غير الملابس الداخلية للضحية. لتعيد محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، الخميس، قرارها بضرورة محاكمة الفنان المغربي الشهير.

اتهام سعد لمجرد الاغتصاب

وفي مطلع العام الماضي 2020، اتهم الفنان المغربي باغتصاب الشابة التي  تبلغ من العمر 20 عاما في غرفة فندقه في باريس، ويواجه حكما بالسجن بـ 20 عاما في حال تبوث التهم، وذلك بعد أن تقدمت فتاة شابة بشكوى ضد سعد لمجرد اتهمته فيها  بالتعدي عليها في عام 2016، حيث اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.