نهي نبيل تنفي دخولها عالم الغناء مثل روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
نهي نبيل تنفي دخولها عالم الغناء مثل روان بن حسين
مقالات ذات صلة
فيديو رد فعل روان بن حسين ونهى نبيل على زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
فيديو نهى نبيل تنفي حملها وتصدم جمهورها بهذا القرار المفاجئ
روان بن حسين

ظهرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، خلال مقطع فيديو حيث قام المذيع بسؤالها حول غنائها وما تقوم به، ردت نهى نبيل أنها لا تستطيع الغناء، فهي تقوم بالغناء فقط عندما تضع مكياجها أو تقوم بتصفيف شعرها، فهي لا تمتلك صوت جميل، ولكنها مزحت حول أنها يمكن في المستقبل تتجه إلى مجال الغناء.

نهى نبيل تنفي دخولها مجال الغناء

ظهرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أثناء أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث أدلت بأنها لا تمتلك صوت جميل، وصرحت بأن الفنانة روان بن حسين تمتلك صوت جميل يؤهلها إلى الدخول لعالم الغناء، ولكنها هي لا، حيث أكدت أنها ما تخطط لدخول عالم الغناء، ولكنها مازحت المذيع حول تفكيرها في الدخول لعالم الغناء في المستقبل، وأنها إذا ملت من العمل كفاشينيستا، سوف تقوم بإصدار ألبوم خاص بها.

نهى نبيل تتحدث عن حسابها البنكي

وقام المذيع بسؤالها حول حسابها البنكي، لترد عليه نهي بأنها تمتلك الخير والنعمة، وأنها على قد ما تملك على قد ما تقوم بصرف هذه الأموال، وهي لا تميل إلى التحدث عن هذه الأمور وخاصة أموالها وحسابتها البنكية.

براءة نهى نبيل

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها، وبعد صدور الحكم علقت الفاشنيستا الكويتية على الحكم بإعادة نشره عبر صفحته الشخصية وكتبت: "محكمة الجنح تقرر براءة نهى نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشة على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان . الحمدلله و شكرا للقضاء الكويتي النزيه و للمحامي د.ضاري الواوان".

اتهام نهى نبيل بالإساءة لطفلها

وكشفت الكويتية الشهيرة عن تفاصيل اتهامها بالإساءة لابنها خلال لقائها مع برنامج علي ونجم، حيث بكت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على الهواء خلال استضافتها ببرنامج ”علي ونجم“، كما لعنت مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، بعد حديث عن مقطع فيديو تم تسريبه من منزلها.

فلم تتمالك نهى نبيل، دموعها خلال حديثها عن تفاصيل الفيديو الذي تم تسريبه لها العام الماضي من داخل منزلها تظهر فيه مشادتها الكلامية مع ابنها الأكبر، وتوبيخها له بقوة. وأكدت أن قصة هذا الفيديو أكبر جرح حدث لها بحياتها لأنه لم يرحمها أي شخص مطلقًا أو وقف معها، مضيفة: ”يلعن أبو السوشيال ميديا اللي راح تخليني أمر بهذه المعاناة“.

وقالت نهى نبيل إنها تعرضت للخيانة من جانب مقربين لها وتعيش معهم ولكنها ترفض الإفصاح عن شخصيتها قائلة “انتشر من كاميرات البيت في خيانة صارت بس الله فوق” وتابعت “الفيديو كان فيه ألفاظ خادشة للحياء بس راح لمختصين وتم تحليله وتم تأكيد خلوه من أي لفظ خادش للحياء”.