فرح مراد تثير الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بتصرف غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
فرح مراد تثير الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بتصرف غريب
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله عن فرح مراد بطريقته الخاصة
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد
فرح مراد تُحرج مهند الحمدي على الهواء ورد فعله كان مفاجأة

أثارت فرح مراد الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بحذفها لصورهما من حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وهو ما فسره البعض بأنه ناتج عن انفصال الثنائي.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أنباء انفصال مهند الحمدي وفرح مراد وسط تزايد التساؤلات حول حقيقة الأمر، وأسباب حذف فرح مراد لصورها مع الفنان السعودي الشهير.

مهند الحمدي وفرح مراد

وخلال الأيام الماضية، نشر الفنان السعودي مهند الحمدي مقطع فيديو عفوي أثناء تغزله في خطيبته داخل السيارة على أنغام أغنية الفنان عمرو دياب "يتعلموا"، وهو يغني لخطيبته ويتغزل بها للتعبير عن حبه الكبير لها.

وأكد الحمدي أن الصور تم التقاطها في "الشتاء الماضي"، وحملت الكثير من لحظات الرومنسية والحب الصادق الذي يجمع بينهما، ليردّ على كل منتقدي علاقتهما ومروجي الشائعات حول وجود خلافات فيما بينهم.

وحرصت الفاشيتيستا اللبنانية فرح مراد على ترك تعليق بسيط على الصور عبارة عن قلب أحمر، عبرت من خلاله عن حبها له.

هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها أنباء انفصال مهند الحمدي وفرح مراد،وإنما سبق وجاء لمهند الحمدي سؤالا حول توتر علاقته وانفصاله عن خطيبته فرح، وقالت السائلة: "تطلقتوا أنت وفرح يقولون بعض الحسابات".

فرح مراد تثير الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بتصرف غريب

وقال مهند الحمدي ردًا على السؤال: "ما بعرف كيف انتشرت الشائعات، وأنا هنا ستوريهاتي قليلة، وفي سناب أصلا بختفي، فكويس والله، مرة بسطني الموضوع، بس الحمد لله ما في شي، زيادة متابعين خفيفة، والتريندات مو ملاحقين عليها".

وانتشر في الأيام الأخيرة خبر انفصال مهند الحمدي عن فرح بسبب فيديو تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان السعودي نفى هذا الأمر من خلال نشر صورة تجمعه بحبيبته عبر خاصية الستوريز، معبّراً عن سعادته بحبّها واهتمامها.

يذكر أن فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993.

 انفصال مهند الحمدي عن خطيبته

 ولفت الأمر انتباه مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي، ولكن بمجرد تداول أنباء انفصالهما تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن استياء أصحابها وأخرى معتبرة أن الأمر استكمالاً لسلسلة انفصال المشاهير وبدء الحرب الكلامية بينهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وبمجرد تداول خبر حذف فرح مراد لصورها مع مهند الحمدي جاء في التعليقات: "ترندد جديد مهند الحمدي ينفصل عن خطيبته فرح مراد لاسباب مجهوله وبعدين واحد يسب الثاني و بعدين يرجعون لبعض و بعدين ينفصلون وبس"، "وحنا ما نخلص كل اسبوع طالع واحد فيهم حذف صور الثانيه ووين الرومنسيات وعشق روميوا وجوليت  صدق من قال لا تغتر بالمظاهر والتصوير الواقع غيررر هالشيء"، "ربي يعينهم ويسر الامر انا بفهم ذولا المشاهير من يتهاوشون مع بعض حذف ترا المشاكل الزوجيه نوب تصير لها سنه وعقب يطخ الوضع وحنا السنه ذي بس سالفتنا المتزوجين".

فرح مراد تثير الشكوك حول انفصالها عن مهند الحمدي بتصرف غريب

 كما جاء في التعليقات: "المشاهير الحين زي الملسلسلات الكويتية كل سنة الحين هذولا المشاهير كل يومين انفصال وبعدين يرجعو"، "انفصلوا المشاهير شوكت ينقرضون عبالهم زواج لعبه شوكت يملون كل واحد يترك ثاني الله لا يبلانا"، "معروف ماراح يكملون مع بعض شخصيتهم متناقضه مررره مو لايقين لبعض".

 وقبل أيام، أعاد مهند نشر مقطع الفيديو المتداول عن انفصاله وعلّق عليه قائلاً: "والله العظيم كتبت ومسحت كثير مش عارف ابدأ من وين!؟ فعلاً أفشل تقرير رأته عيني الربط والأخطاء الإملائية والأخطاء الموضوعية بلاوي.. ما عندي مشكلة بالشائعات ابداً، بس عندي مشكلة كبيرة بالمونتاج والصوت ومخارج الحروف والموسيقى والصور الثابتة اللي ما لها طعم لازم فيديو سايلنت مع الفويس اوفر على الأقل شو بقول!؟".

واختتم مهند تعليقه: "ما ينفع تسموا نفسكم مجلة وأبجديات الصحافة والأخبار ما عندكم يعني على الأقل ارفعوا مستوى كواليتي تعديل التقارير. احترموا عين المشاهد أقل الإيمان".