ابن غادة عادل يفاجئ الجمهور بانتقاده لفستانها المكشوف في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
ابن غادة عادل يفاجئ الجمهور بانتقاده فستانها المكشوف في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
تعرفوا على السعر الخيالي لفستان إلهام شاهين في مهرجان الجونة السينمائي
نجمات بفساتين مكشوفة صادمة في مهرجان الجونة...غادة عادل مفاجأة!
على طريقة الفنون القتالية: إطلالة هاني عادل في مهرجان الجونة

فاجأ عبدالله ابن الفنانة غادة عادل متابعيه على الفيس بوك، بتعليقه على فستان والدته المكشوف الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.


ابن غادة عادل نشر صورة لها قديمة مع صورة أخرى بإطلالتها السوداء التي أطلت بها في ختام مهرجان الجونة، وعلق عليها بسخرية قائلاً: "ايه اللي حصل يا ماما".

ظهر بشكل واضح تناقض في الإطلالتين الخاصة بغادة عادل، حيث أطلت في صورتها القديمة بملابس محتشمة، بينما جاءت ملابسها في الصورة الأخرى جريئة ومختلفة الستايل.

تفاعل متابعو ابن غادة عادل مع تعليقه الساخر، فأخذ البعض يمزح معه، بأن والدته مهما تتقدم في العمر تصبح أجمل من قبل، بينما أكد آخرون لا يهم رأي من حولها طالما هي تعيش بسعادة فهذا يكفي.

وفي المقابل، ردت غادة عادل على مقارنة ابنها الساخرة من ملابسها، لتقول له: "ليه يا زمن ماسبتناش أبرياء" مع وضعها عدة "إيموجي" يضحك بقوة، فجاء تعليق ابنها قائلاً لها: "الزمن غدار يا ماما".


من جهة أخرى، تعرضت غادة عادل لكم من الانتقادات خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة لهذا العام، بفضل إطلالاتها التي وجدها البعض جريئة وغير مناسبة.

وأكثر إطلالة لم تلق قبولاً لدى الجمهور كان فستانها الأزرق المكشوف، الذي أزعج محبوها بشدة لجرأة تصميمه وقماشه غير الأنيق بالمرة.
من جهتها، تجاهلت غادة عادل كل الهجوم الذي تلقته بفضل إطلالاتها في مهرجان الجونة.