مها محمد توجه رسالة لإلهام الفضالة بعد إعلان الأخيرة مقاضاة مهاجميها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مها محمد ترد على إلهام الفضالة بعد مقاضاة الأخيرة لها
رسالة مقتضبة من مها محمد لمتابعيها بعد إجهاضها
بعد شائعات انفصالها: أحلام توجه رسالة إلى شيرين والأخيرة ترد

بعد إعلان إلهام الفضالة نيتها مقاضاة عدد من المشاهير على خلفية الهجوم الذي تعرضت له بعد زواجها من شهاب جوهر، نشرت المنتجة الشهيرة مها محمد مقطع فيديو عاتبت فيه الفضالة ووجهت من خلاله رسالة لوم لبطلة أعمالها.

وجاء عتاب مها محمد لإلهام الفضالة بعد نشر الأولى مقطع فيديو تحدثت فيه عن فنانة ترغب في قطع رزقها، دون أن تعلن عن الاسم صراحة إلا أن الجمهور ربط الأمر بالفضالة.

مها محمد تعاتب إلهام الفضالة

وبعد ساعات من نشر إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تعلن فيه إتجاهها لمقاضاة 3 مشاهير نساء، نشرت الفنانة مها محمد مقطع فيديو ردت فيه على إلهام الفضالة موجهة لها عتاب ولوم.

 وقالت مها محمد في مقطع الفيديو: "إذا هي فعليا رافعة عليا قضية  فبقولها ليش حبيبتي ترفعي عليا قضية، إيش شوفتي مني يا روحي علشان ترفعي عليا قضية! ليش حبيبة قلبي! هذه آخرة العشرة! هذه آخرة العيش والملح بينا وبين بعض.. مصورين آخر مسلسل مع بعض ومسافرين وكل شيء الدنيا طيبة.. فيه شيء في قلبك من ناحيتي الأمور طيبة.. وزوجك شهاب بيكلمني وبيتسولف مع زوجي ويخرجون.. وأنا ما أفهم إيش حقيقة القضية بدي أفهم بس".

مها محمد توجه رسالة لإلهام الفضالة بعد إعلان الأخيرة مقاضاة مهاجميها

هذا الفيديو جاء بعد آخر، اعتبر البعض أنه سبب في إتجاه إلهام الفضالة لمقاضاة مها محمد، حيث قالت الأخيرة في مقطع الفيديو إن هناك فنانة بطلة في مسلسل روتين الذي تم إنتاج عام 2018، وأنها لم تكن تريدها أمامها لولا أن المنتج رفض الانصياع لرغبة أي شخص.

وأشارت إلى أنها اتصلت اليوم بأحد الأشخاص المقربين منها، للتأكد من صحة الكلام الذي يتردد حول محاولة الفنانة المجهولة لأذيتها والتخلص منها، فأخبرها أن نعم الكلام صحيح وقد حاولت هذه الفنانة أكثر من مرة قطع رزقها، خاصة بالتعاون مع منتج تعمل معه باستمرار وأضافت متساءلة: "منتج واحد هو اللي تشتغل معه ويمشي كلامها شو السر؟ الله أعلم".

وأضافت مها محمد: "يعني بني آدمة قاعدة لليوم تشيل اسمي وتقطع رزقي، والحمد لله أنا ماني بحاجة، بعيش حياتي وبعمل شوبينج أنا ماني بحاجة للتمثيل على فكرة وعندي سنابي كافيني ومتابعيني مو بحاجة التمثيل مع احترامي له واحترامي للجميع.. هذه الفنانة تعرض على المنتج أن تخفض أجرها وتفعل أي شيء في مقابل ألا تكون هي موجودة في العمل".

سبب عتاب مها محمد لإلهام الفضالة

مها محمد تعاملت على أن اسمها ضمن الـ3 مشاهير اللذين أعلنت إلهام الفضالة مقاضاتهم، خلال مقطع فيديو فجرت فيه مفاجأة بشأن هذا التحرك القانوني.

وقالت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "مساء السرور، بدي أنوه على شغلة، كنت بتناقش مع محاميتي فيه أسامي اتكلمت عننا وهي مالها في شي أصلا.. ما تصدثوا شي لأن الناس مالها علينا شيء، إحنا اللي عايشين الحياة، خصوصا شخصيتي أنا المغلقة".

وأضافت الفضالة: "على أي أساس تحطون أسامي! فيه شخصية ما أفكر أبدا أرفع عليها قضية، لأنها خارج الكويت،  تاني شي هي بتقول رأيها وبتدافع عن حقوق المرأة، وأنا مع الإنسان اللي يقول رأيه حتى لو ما متفق معايا طالما ما في تجريح، فهذه الإنسانة مستبعدة تماماً".

مها محمد توجه رسالة لإلهام الفضالة بعد إعلان الأخيرة مقاضاة مهاجميها

وأعلنت إلهام الفضالة إتجاهها لمقاضاة عدد من المشاهير قائلة: "وكلت محاميتي مريم البحر على الهمز واللمز من بعض الشخصيات من المشاهير ما أريد أكمل الباقي لكن لكل حادث حديث، والأكاونتات المسيئة، فيه بعض الأسامي انزج بيها في الموضوع وهي ما لها علاقة بالموضوع، فما تصدقوون أي شي يطلع إلا من صاحب العلاقة نفسها،  وحتى إحنا ما نطلع لكم كل شيء.. لأن إحنا لينا ظروفنا ولينا حياتنا ولينا تفاصيالنا..أنا قاعدة بينقال عليا حكي وأنا مش فيه! ممكن أطلع أرد وأخليهم يسكتوا بس أنا ما بتكلم".