منة عرفة تثير الجدل بفيديو "المساج" وفيديو "الكوافير" وهل تعيش قصة حب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 ديسمبر 2019
منة عرفة تثير الجدل بفيديو "المساج" وفيديو "الكوافير" وهل تعيش قصة حب؟
مقالات ذات صلة
هل تعيش كارمن سليمان قصة حب؟
صورة عقد قران منة عرفة تثير الجدل بسبب الملابس غير المناسبة
صور شذى حسون تثير حيرة متابعيها بهذه الكلمات: فهل تعيش قصة حب؟

رفضت منة عرفة أن تختتم عام 2019 في هدوءـ، حيث أصبحت مؤخراً من أكثر الأسماء تداولاً عبر السوشيال ميديا بإثارتها للجدل من خلال مقاطع فيديو "المساج" و "الكوافير" فضلاً عن تقارير ارتباطهما عاطفياً بأحد مشاهير اليوتيوب المصريين.. فما القصة؟

منة عرفة ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو وهي تخضع للعلاج التقليدي للتخلص من آلام العضلات وفقرات الظهر والعنق، لكن المقطع أثار الجدل بشدة بسبب حرصها على تصوير المقطع ونشره كونه كان غريباً ومخيفاً بعض الشيء.

وفي المقطع الثاني ظهرت الفنانة المصرية الشابة داخل أحد مراكز التجميل، حيث كانت تقوم بتغيير لون شعرها، لكنها ظهرت برأس ملفوف بالكامل بورق القصدير الفضي، وارتدت قبعة الكريسماس لتقول مازحة إنها هي شجرة الكريسماس هذا العام وإنها تخبئ بشعرها الهدايا للفائزين.

وكانت والدة منة عرفة قد نفت ما أثير مؤخراً عن ارتباط ابنتها عاطفياً بنجم يوتيوب علي غزلان، وذلك بعد أن نشر الأخير صورة تجمعه بها وظهر فيها وهو يسحب شعرها بطريقة طريفة، وقام بالتعليق على الصورة بقوله: "أنا لما حبيبتي هتكبر.. والنعمة لتاكل الجو"، وهو ما جعل الأخبار تتطاير حول استعدادهما للخطوبة.

أنا لما حبيبتي هتكبر.. والنعمة لتاكل الجو

من جهة ثانية، اتهم البعض منة عرفة بأنها تحاول إثارة الجدل ولفت الانتباه خاصة وأنها متفرغة حالياً ولا تعمل على أي مشروع فني جديد.