حلا شيحة توجه رسالة جديدة لوالدها بعد كلماتها القاسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 يوليو 2021
حلا شيحة توجه رسالة جديدة لوالدها بعد كلماتها القاسية
مقالات ذات صلة
أحلام توجه رسالة للرجل القاسي عبر تويتر!
هنا شيحة توجه رسالة حب لأسرتها: حلا شقيقتها تعلق
فيديو هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة لوالدها وسط دموعها

وجهت الفنانة المصرية، حلا شيحة، رسالة جديدة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، بعد رسالتها الأخيرة القاسية له.

ونشرت حلا شيحة صورة لها مع والدها عبر "انستغرام"، وعلقت عليها: "حبيبي والدي الغالي أعز الناس.. بحبك، ومحدش حيقدر يخالف بينا أبداً وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

كان الفنان التشكيلى أحمد شيحة والد حلا شيحة، قال في تصريحات تلفزيونية، إن فيلم «مش أنا» كان يعجب ابنته حلا شيحة أثناء تصويره مع الفنان تامر حسني، موجها رسالة لابنته باكيا قائلا: «يا حلا اعتذري عما كتبتبه لمصر كلها».

وأضاف شيحة، خلال برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على قناة on، أنه تحدث مع الفنان تامر حسني وهنأه على فيلمه الجديد، موضحا أنه تحدث كثيرا مع ابنته حلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود، وقالت له: «لا يمكن لأحد أبدا أن يوقفنى عن فنى، وأوعدك وعد ربنا هيحاسبنى عليه».

وتابع: «حلا تحملت ما لا يتحمله بشر، وسأدافع عن بنتي ضد هؤلاء الناس بأي ثمن، وعندما يكتمل إيمان حلا شيحة سترى أن كل كلامها ليس له علاقة بالدين».

لترد عليه حلا شيحة بمنشور طويل مرفق بصورة زوجها الداعية الإسلامي، معز مسعود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكتبت حلا شيحة "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الايام دي.. و انا لم يخطفني احد كما قال والدي و الكلام ده لا يصح ابداً".

وتابعت حلا شيحة "انا بحب زوجي و سعيدة بحبه ليا و بنحترم بعض و معز بيحترم رايي و بيقدر مشاعري و بالعكس هو دائما بيهدّيني . و طبعا بيساندني ويشجعني لاني زوجته و حبيبته.. و هو اكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه و افتراءات مش صحيحة و هو ابعد ما يكون عنها".

وأضافت "لن اسمح لاحد الكلام عنه و لن اسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الاشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين و حتي في الفن و هو ليس مع اي جماعة او فئة معينة هو يمثل نفسه و له افكاره وارائه العلمية و الدينية المختلفة الجميلة و ليس لاحد ان يصنفه او يضعه في اي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز.. هو في ايه في بلدنا الايام دي بنحارب و نصارع في بعض و عايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

تأتي رسائل حلا شيحة لوالدها، على خلفية الهجوم الذي شنته حلا شيحة، مؤخرًا على الفنان تامر حسني وصناع فيلم "مش أنا"، بكلمات صادمة وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".

وعبرت حلا شيحة عن غضبها الشديد من قيام تامر حسني بالترويج لأحدث أفلامه وكتبت: "احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح".