توم كروز بوجه منتفخ يثير الجدل بين متابعيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
توم كروز بوجه منتفخ يثير الجدل بين متابعيه
مقالات ذات صلة
مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب
توم كروز يظهر بوجه منتفخ: هل خضع لحقن الفيلر؟
توم كروز

نال الفنان توم كروز شهرته العالمية بسبب لياقته البدنية التي بالرغم من بلوغه سن الـ 59، إلا أنه ظل يحتفظ بجسد رشيق وملامح شبابيه، التي تظهر في أفلام الأكشن ولقطاته المصورة بعناية، ولكن تفاجئ جمهور النجم العالمي توم كروز بظهوره في إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي بوجه منتفخ مما أثار الكثير من الجدل حوله.

توم كروز بوجه منتفخ

التقطت العديد من الصور للنجم العالمي توم كروز، أثناء مشاهدته لإحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي بصحبة ابنه، حيث ظهر وهو يبتسم في أغلب الصور التي تم إلتقاطها، ولم تقف الصور عند هذا الحد بل انتشرت بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثيرة الجدل والتساؤل حول سر تغير ملامح توم كروز بهذا الشكل.

حيث حرص كروز على اصطحاب ابنه كونور والذي يبلغ من العمر 26 عامًا، إلى مباراة في لعبة البيسبول بين فريقي سان فرانسيسكو جيانتس ولوس أنجلوس دودجرز في ملعب أوراكل بارك، حيث تفاعل محبي ومعجبين توم في كافة أنحاء العالم مع الصور وسبب تغير شكله بطريقة ملحوظة.

توم كروز بوجه منتفخ يثير الجدل بين متابعيه

تعليقات المتابعين حول تغير شكل توم كروز

هناك الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من شكك في أن يكون الشخص الصور هو النجم العالمي توم كروز، حيث شبهه الكثير منهم بالممثل الكوميدي الشهير، نورم ماكدونالد، والذي توفي الشهر الماضي.

وهناك من خمن أن السر الوحيد لسبب تغير شكل كروز هو زيادة وزنه الملحوظة في الفترة الأخيرة والتي ظهرت في العديد من الصور، حتى بدأت بالظهور الواضح في ملامح وجه، وهناك أخرين من تكهن حول قيام توم كروز بعمليات فيلر في وجهه، وهذا ما توقعه الكثير من المتابعين، وهو خضوع توم كروز لعمليات فيلر في وجهه لإخفاء تجاعيد التقدم في العمر.

انتقادات وجهت لتوم كروز

وجاءت الكثير من التعليقات على تغيير وجه توم كروز، حيث كتب أحدهم معلقًا : " ما الذي فعله توم كروز بوجهه "، وتساءل البعض الأخر عن وجود دور جديد يقوم به كروز في الوقت الحالي أدى إلى تغير شكله بهذه الطريقة، فهناك الكثير من النجوم من اكتساب وزن زائد بسبب أدوارهم السينمائية، ومنهم من خسر وزنه بسبب أدوار حققت نجاح كبير.

أما الكثير منهم كان مستاء بسبب طريقة تعامل الجمهور مع صور توم كروز والتي اعتبر البعض أنهم تنمروا عليه بسبب تغير شكله، معبرين أن التهكم هو نوع من أشكال التنمر وهو شكل من أشكال الآثار السلبية لمواقع التواصل الإجتماعي.

تعليق توم كروز على النجمة بروك شيلدز

وبعد انتشار صور توم كروز بدأ المتابعين بإعادة نشر التصريحات الخاصة بتوم كروز والتي طالت النجمة الحسناء بروك شيلدز، حيث قام توم بالتعليق على طريقة علاجها من الاكتئاب ما بعد الولادة.

وسبق لكروز أن قال في تصريحات خاصة به " أن الكنيسة مُعارِضة لاستخدام الأدوية النفسية، وهو ما قاده للدخول في سجال علني مع شيلدز عام 2005 بسبب استخدامها مضادات اكتئاب لمعالجة آثار الاكتئاب الذي تعرضت له بعد الولادة"، وهنا قامت النجمة شيلدز بالرد عليه بعد وصفه تصرفاتها بـ "غير المسؤولة"، حيث قالت آنذاك "يجب أن يركز توم على إنقاذ العالم من الكائنات الفضائية، وأن يدع النساء اللواتي يعانين من اكتئاب ما بعد الولادة ليقرر الخيارات العلاجية المثالية بالنسبة لهن".

حيث ربط الكثير من المتابعين ما تعرضت له الفنانة بنوبة اكتئاب بما يمر به توم كروز في الوقت الحالي، ولكن مرور فترة شهدت حالة من الجفاء بين النجمين، خرجت شيلدز وصرحت بأن الفنان توم كروز جاء لزيارتها بعام في منزلها وقدم لها اعتذاره على سوء الفهم الذي حصل بينهما.