رقم صادم: أحمد فلوكس يكشف عدد زيجاته ويفتخر بأنه زير نساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
رقم صادم: أحمد فلوكس يكشف عدد زيجاته ويفتخر بأنه زير نساء
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه
أحمد فلوكس يتعاقد على مسلسل زكريا ويكشف حجم ميزانيته

فاجأ الفنان المصري أحمد فلوكس، جمهوره بالإعلان عن عدد زيجاته السابقة، وهو الرقم الذي صدم البعض مؤكدين أنهم لم يتوقعوا أن تبلغ عدد زيجات أحمد فلوكس لهذا الرقم.

عدد زيجات أحمد فلوكس

وقال أحمد فلوكس في لقاء مع تليفزيون "اليوم السابع"، إنه تزوج مرات عديدة، مفتخراً بكونه زيراً للنساء، وأن يتم وصفه بهذه الصفة التي اعتبرها تشريفاً له، قائلاً: "مش أحسن ما أبقى زير رجال".

وأوضح أحمد فلوكس أن عدد زيجاته بلغ الـ 15 زيجة، وهو رقم ضخم، أكد فلوكس أنه حقيقياً، وليس ادعاءً أو مبالغة منه.

كما أوضح أحمد فلوكس أنه كان شخص عصبي، سريع الغضب والانفعال، ولا يمكنه التحكم في أعصابه إلا أنه استطاع التحكم في هذه الأمور وإصلاحها.

انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

قال أحمد فلوكس إن زوجته السابقة، الفنانة هنا شيحة، كانت شخصية مخلصة وعندما تحب تعطي من قلبها إلا أنهما لم يستمرا في زيجتهما طويلاً.

وأوضح فلوكس أن السحر والأعمال السفلية المؤذية، هي سبب في تدمير جزء كبير من حياته بما فيها انفصاله عن هنا شيحة، بل وأحياناً كان يفقد القدرة على الحركة.

وتابع احمد فلوكس أنه تعرض للسحر والأعمال على يد فتاة، كان على علاقة سابقة بها وكانت تحاول تحطيم حياته حتى يعود إليها، لافتاً إلى أن هذا المر جعله ينفصل عن هنا شيحة ويهمل في فنه.

عودة أحمد فلوكس لزوجته السابقة

وخلال الحلقة أكد أحمد فلوكس أنه سعيد بعودته إلى زوجته الأولى، ووالدة ابنه، بعد انفصال دام حوالي 12 عاماً.

ووصف فلوكس والدة ابنه بأنها سيدة أصيلة، دعمته وساندته أكثر من مرة في مواقف ومحن مختلفة تعرض لها.

وكشف أحمد فلوكس عن استيائه من عالم السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن البعض قد يكتب تعليقات جارحة يؤذي بها غيره دون تفكر أو تمعن.

وأضاف أنه تعرض للظلم على يد بعض المقربين، الذين لم يتخيل أن يؤذوه قبل ذلك، ووجه الشكر للمخرجين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني وقدموه للجمهور.

كما اعترف أحمد فلوكس، أنه وقع في العديد من الأخطاء خلال الفترة الماضية، بسبب سوء إدارة منه وهي أخطاء شخصية بحتة، اعترف بها.

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

وكانت هنا شيحة قد أعلنت انفصالَها عن أحمد فلوكس بعدَ تسعةِ 9 أشهُرٍ من الزواجِ، وكشَفَت أنَّ سببَ الانفصالِ هو اختلافُهما في وِجهاتِ النظر، وأكَّدَت أن عَلاقتَهما كصديقَيْن ستظلُّ قويةً.

ويعد زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة من ضمن الزيجات التي أثارت التساؤلات خاصة وأنها انتهت بعد قصة حب كان يتحدث عنها الطرفين بشغف كبير.

أحمد فلوكس يعلق على الحكم بحبسه

علق الفنان أحمد فلوكس على خبر  الحكم بحبسه عاما كاملا، في قضية سب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت، والذي صدر ضده في 27 مايو الماضي.

أحمد فلوكس: يريدون تشويه سمعتي

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نشر أحمد فلوكس فيديو بعد الحكم، وأبدى أحمد فلوكس احترامه لأحكام القضاء، مشيراً إلى أنه لن يقوم بالتعليق عليها، كما طمأن جمهوره قائلا: "أنا كويس في البيت مع ابني وزوجتي... وهذا حكم درجة أولى وليس نهائيا ولا تعقيب على أحكام القضاء فلدينا قضاء عادل وأثق به جدا ويأتي بالحق لأصحابه".

وتابع: "هناك محاولات تحدث ضدي الغرض منها تشويه سمعتي ولكن أنا أثق في من يحبني ويعلم معدني وشخصيتي وأقدم الشكر لمن حاول الاتصال بي حتى للاطمئنان علي"، موضحا أنه سيأتي يوما يعرض فيه كل الحقائق بالأدلة والفيديوهات والرسائل لإثبات صحة كلامه والمؤامرة التي يتعرض لها لتشويه سمعته، والنيل منه، مؤكداً أن هذه المحاولة كانت فقط لهذا السبب.