حيل موضة لمنح قوامك شكل الجسم الكيرفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
حيل موضة لمنح قوامك شكل الجسم الكيرفي
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف للجسم الكيرفي اختاريها حسب شكل قوامك
موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك
أفكار ملابس محجبات للجسم الكيرفي عليك اقتنائها

هل تبحثين عن طريقة لمنح قوامك شكل كيرفي مثل المشاهير؟ فما رأيك اليوم بتحقيق هذا على أرض الواقع. حيث اللجوء إلى بعض الحيل التي سوف تساعدك في الحصول على الشكل الممتلئ للقوام بطريقة الكيرفي الرائعة.

البلوزات ذات التموجات على الصدر

تعد البلوزات التي تتميز بتموجات على منطقة الصدر بطريقة الـ Ruffles من أكثر التصميمات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. وذلك لأنها سوف تعمل على منحك مظهر ممتلئ للجزء العلوي من القوام بحيلة بسيطة وبالتالي تحصلين على إطلالة تشبه الجسم الكيرفي.

لكن انتبهي جيداً بأن هذه الحيلة لا يمكن أن تنجح بدون اعتماد إطلالة كاملة تساعدك في الحصول على مظهر متناسق لشكل كيرفي ينافس إطلالات المشاهير.

اختاري حمالة الصدر المناسبة

اختيار حمالة الصدر المناسبة له تأثير فعال في الحصول على إطلالة موفقة خاصة إن كنت ترغبين في الحصول على شكل الجسم الكيرفي. لهذا يجب الحرص جيداً على اختيار حمالة الصدر البوش أب الـ Push up Bra أو الـ Balconette Bra التي تعمل على إظهار الصدر بحجم أكبر.

سوف تساعدك هذه الحيلة في الحصول على قوام كيرفي بمختلف الأوقات سواء مع الملابس الكاجوال أو حتى في السهرة، لهذا لا تترددي من اقتناء أنواع حمالات الصدر التي تمنحك الشكل الذي ترغبين في الحصول عليه.

الملابس بفتحة صدر دائرية

تعد الملابس التي تتميز بفتحة صدر دائرية من أكثر الموديلات التي يمكن أن تظهر الجزء العلوي من الجسم بشكل أكبر حجماً. وذلك على عكس فتحة الصدر الـ V التي تعمل على تقليل حجم الصدر. لذلك احرصي على اختيار الملابس بفتحة الصدر الدائرية سواء مع البلوزات والتوب والفساتين.

اختاري النقوش ذات التقليمات الأفقية

إن كنت تحلمين بالحصول على جسم كيرفي بالملابس احرصي على اختيار البلوزات أو التوب المزين بنقوش مقلمة بشكل أفقي والتي سوف تساعدك في إظهار الجزء العلوي بشكل أكبر حجماً. ويمكنك تطبيق الأمر ذاته عند اختيار البنطلونات والتنانير.

اختاري البنطلون منخفض الخصر

أغلبنا تعود على اعتماد البنطلونات مرتفعة الخصر، ولكن ما رأيك اليوم بتجربة اعتماد الموديلات منخفض الخصر؟ فهي سوف تساعدك كثيراً في الكشف عن منحنيات قوامك بطريقة الكريفي. لهذا لا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة رائعة تعكس مظهر جذاب لكِ مع مختلف الملابس العملية.

يفضل تجنب الموديلات مرتفعة الخصر وذلك لأنها سوف تضيف لكِ مظهراً طويلاً وتقلل من منحنيات القوام. 

البنطلون الـ Push-up pants

إن كنت ترغبين في إضافة حجم أكبر لمؤخرتك التي سوف تساعدك في الحصول على قوام ممتلئ وكيرفي اختاري اعتماد البنطلون التي يتميز بمؤخرة مبطنة ومرفوعة الـ Push-up pants. فهو من أكثر الموديلات التي يمكن أن يكون لها تأثير فعال في الحصول على الشكل الكيرفي الذي تبحثين عنه.

حددي الخصر بالحزام 

تحديد الخصر بالحزام من أفضل الحيل التي سوف تساعدك في الحصول على قوام كيرفي. ولكن انتبهي جيداً باختيار موديل الحزام العريض أو الرفيع الذي يتماشى مع شكل قوامك. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة.

يمكنك تطبيق هذه القاعدة عند اختيار الملابس الكاجوال من خلال اعتماد حزام خصر، أما في السهرة يفضل اختيار حزام من نفس خامة الفستان أو من الجلد. وذلك لضمان الحصول على قوام كيرفي رائع.

التنورة والفساتين الـ A Line

تلعب التنورة والفساتين بقصة الـ A Line دور كبير في منح المرأة قوام رائع. كما أنها يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام كيرفي إن كنت ممتلئ. فلا تترددي من اختيار التنورة أو الفساتين المنفوشة أو البليسيه لمظهر رائع في مختلف الأوقات.

الفساتين والتنورة متعددة الطبقات 

تعد الفساتين أو التنورة التي تتميز بقصة متعددة الطبقات من أشهر الحيل التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغبين في الحصول على قوام أكثر إمتلئاً ليصبح كيرفي. ولكن احرصي على اختيارها بالموديل الذي يتماشى مع إطلالتك بشكل رائع ومميز.