علي يوسف يهدد بكشف تفاصيل جديدة عن زواجه ومي العيدان تصفه بالصنم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
علي يوسف يهدد بكشف تفاصيل جديدة عن زواجه ومي العيدان تصفه بالصنم
مقالات ذات صلة
مي العيدان تحذر علي يوسف وتكشف تفاصيل جديدة في زواجه من هند البلوشي
نقل انتصار الشراح إلى العناية المركزة ومي العيدان تكشف التفاصيل
الشيخ يوسف يبدأ بكشف الأوراق في مسلسل الداعية

بعد تراشق متواصل بالتصريحات بين هند البلوشي وزوجته، وسط صمت تام منه، أثار علي يوسف الجدل بمنشور على حسابه الشخصي، وعد فيه متابعيه بالكشف عن التفاصيل كاملة حول زواجه من هند البلوشي، لتهاجمه مي العيدان وتصفه بـ"الصنم".

وكتب علي يوسف في منشوره: "حضروا الشيبس والمكسرات الي كانت بيدكم أمس، ان عندنا سهرة طويلة اليوم، في بث مباشر مفصل الليلة".

منشور علي يوسف عرضه لانتقادات واسعة حيث اعتبر متابعوه أن هذه التصرفات لا  تليق برجل مسئول، متهمينه بالسلبية وعدم الوضوح، ومن بين التعليقات: "والله المفروض محد يتابع لايفه وهالاشكال المفروض تنصك بلوك لوعوا جبدنا بمشاكلهم الزوجية والعائلية مخلين السوشل ميديا محكمة".

مي العيدان تهاجم علي يوسف

بمجرد نشر علي يوسف لمنشوره، أعادت مي العيدان نشره معلقة عليه بكلمات هاجمت فيها الفنان العراقي، وكتبت الإعلامية الكويتي في  تعليقها: "قول والله . . معقوله الصنم بيطلع يتكلم بعد ٦ اشهور. . . اهم شي حضروا الشيبس والمكسرات يعني عارف انك فيلم ? تبي متابعين شكلك . . على العموم بليز خلصوا مسلسلكم ترى عندنا برمضان مسلسلات ثانيه انتابعها".

علي يوسف يهدد بكشف تفاصيل جديدة عن زواجه ومي العيدان تصفه بالصنم

هجوم مي العيدان على علي يوسف ليس الأول، فسبق وانتقدت الإعلامية منشور للفنان العراقي كتب فيه: "اناا اقووول كااافي واتوقع صار الوقت الي لازم تنتهي بي كل هالفوضى" لتعيد مي العيدان نشر نفس الصورة وتعليقه، وتعلق عليها: "أقص ايدي لو طلعت تتكلم . . و الفوضى اللي تتكلم عنها انت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين و لا زوجتك شنو شغلتها و لا شنو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من ٣٤٤ الف متابع و انت ماكان عندك متابعين وصلت للمليون من ورى الفوضى ما اقول الا حسافه على اللي شهرتكم و لا انتو لا فن و لا مضمون".

علي يوسف يهدد بكشف تفاصيل جديدة عن زواجه ومي العيدان تصفه بالصنم

زواج علي يوسف وهند البلوشي

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلك الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب، وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب على، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت عندما كانت تقدمه في شهر رمضان، حيث قدموا معًا حلق كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

علي يوسف يهدد بكشف تفاصيل جديدة عن زواجه ومي العيدان تصفه بالصنم

تصريح علي يوسف استفز هند البلوشي، لتخرج الأخيرة في بث حي، هاجمت فيه المشككين في زواجها من الفنان العراقي، وتحدته شخصياً بإنكار زواجهما، قائلة: "موضوع زواجي ليش مضايقكم،، البيوت أسرار، قد أكون أحخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع".

وأضافت: "لا تحكمون على الناس، الناس عندها ظروفها الخاصة، وأنا ما أقب حدا يحكي على زوجي لو سمحتوا، حياتنا مو للجمهور، وما لازم تعرفون، الزواج إشهار، وأشهرنا الزواج خلاص".