نجل خالد سامي: تحسن حالته ضئيل ولن نفقد الأمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
نجل خالد سامي: تحسن حالته ضئيل ولن نفقد الأمل
مقالات ذات صلة
نجل خالد سامي يكف تطورات حالته الصحية ويوجه له رسالة مؤثرة
صورة منة فضالي في المستشفى بعد تحسن حالتها وهذا هو سبب العملية الجراحية
هاني شاكر في أول ظهور له بعد تحسن حالته الصحية: حسبي الله ونعم الوكيل

كشف تركي، ابن الفنان السعودي خالد سامي تفاصيل حالة والده الصحية الأخيرة الذي مازال محتجزاً في العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالسعودية.

نجل خالد سامي يكشف معاناتهم مع مرض والده

ويعاني الفنان خالد سامي من أزمة صحية منذ أشهر بدأت عقب خضوعه لعملية زراعة كبد، وتدهور حالته الصحية ودخوله في غيبوبة منذ 3 أشهر.

وأشار تركي خالد سامي، أن الفريق الطبي المعالج لوالده أكدوا له أن التحسن في حالة والده "ضئيل".

وقال تركي في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موضحاً أنه رغم مرور 8 أسابيع إلا أنه لا يوجد تطور في حالة والده.

وعلق: "توني طلعت من عند الدكتور على كلامه أن نسبة التحسن بوضع والدي هو شي ضئيل وكونه عدا الـ8 أسابيع بدون أي تطور وهذا الشيء يقلل من نسبة التحسن (علميًا)“.

وتابع: "هذا الكلام العلمي دائمًا صعب ومتعب، إذا عدا 12 أسبوع تكون النسبة أقل بكثير، الله يصبرنا كأسرة فترة متعبة نفسيًا وذهنيًا".

وأكد أنه لن يفقد الأمل في تحسن والده خالد سامي وأن الله قادر على كل شئ رغم الوقائع العلمية، قائلاً: "عدينا 8 أسابيع حاليًا، هل نفقد الأمل؟ لا طبعًا، هل إحنا نمر بفترة صعبة؟ نعم والله يصبرنا ويقوينا، والله قادر على كل شي راح ندعي ونتفاءل خيرًا مهما كان الكلام العلمي ينافي الواقع، لكني مؤمن إيمان تام بالقدرة الإلهية، شكرًا لكم".

خالد سامي ينجو من الموت مرتين

وكان نجل الفنان السعودي خالد سامي، أثار قلق الجمهور بشأن الوضع الصحي لوالده بعد أن أكد أن الحالة الصحية لوالده الفنان خالد سامي غير مستقرة، حيث توقف قلبه يوم الثلاثاء السادس من يوليو/تموز 2021 لمدة 4 دقائق.

وكتب تركي: ”لا حول ولا قوة إلّا بالله قدر الله وما شاء فعل، قلب أبوي رجع وقف لمدة ٤ دقائق ورجع بعد الإنعاش ولكن الحالة مو مستقرة أبدًا، يا رب لا تفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة تكفون دعواتكم أن ربي يعديها على خير“.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان السعودي خالد سامي، لتوقف عضلة قلبه ونجاه من الموت.

وسبق أن نجا الفنان خالد سامي من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة، وكتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

وكتب تركي خالد سامي، عبر تغريدة  على صفحته الشخصية بتطبيق تويتر: "اليوم كنت بفقد ابوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاوله لأتنعاشه وانقاذ حياته والحمدلله رجع القلب ينبض ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بأنتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، مافي كلام يوصف مشاعري حاليًا لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم".