صور زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي: العروس وابنتها بإطلالة متطابقة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 سبتمبر 2018 آخر تحديث: السبت، 31 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صور جديدة من حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي تشعل انستقرام
إنفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي رسمياً
بعد انفصالها عن محمود حجازي: ابنة شريف منير تفاجئ الجميع بخطوبتها!

فاجأ الفنان محمود حجازي كل متابعيه على انستقرام بإعلان زواجه من خبيرة التجميل أسما شريف منير، ليطلا برومانسية لافتة في صور زفافهما.

شاهدي أيضاً: بعد زواجه بأسبوع.. محمد إمام ينشر صورًا جديدة من حفل زفافه

صور زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي ظهرت على مواقع التواصل، بعد أن نشر العريس صورة له ببذلة الزفاف وعلق عليها بكلمة: "أخيراً"، ثم نشر صورة أخرى له مع العروس وكتب كلمات غاية في الرومانسية ليقول: "كنت مستني اللحظة دي...ربنا يباركلي فيكي...بحبك يا أجمل بنت في عنيا".

صورة من زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي
ومن جانبها ردت أسما شريف منير على عريسها، لتنشر صورة لهما وهي تحتضنه أمام البحر لتعلق عليها قائلة: "نصيبي وراء كل رجل عظيم امرأة تحتوي وتبني وتقف أمام كل التحديات...بحبك".

محمود حجازي يعلن زواجه من أسما شريف منير
وتابعت ابنة شريف منير نشر صور زفافها، لتشارك محبيها بلقطة لطيفة تجمعها مع ابنتها التي ارتدت نفس تصميم فستانها واعتمدت نفس تسريحة والدتها العروس، وتفاعل محبو الثنائي مع صور زفافهما الأولى بكتابة التعليقات المليئة بالحب والسعادة على أن الله جمع بينهما، بعد قصة حبهما التي شابها بعض الخلافات والتي وصلت لحد الانفصال مرتين في فترة الخطوبة.

أسما شريف منير وابنتها بإطلالة متطابقة في حفل الزفاف
 ورغم أن محمود حجازي وأسما شريف منير أعلنا فسخ خطوبتهما، ألا أن ظهورهما سوياً في عدة مناسبات مع عملهما معاً في شركة جديدة لاكتشاف المواهب، جعل البعض يؤكد أنهما عادا لعلاقتهما العاطفية ولكنهما لا يرغبان في إعلان الأمر رسمياً في الإعلام.

حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير ومحمود حجازي أعلنا سلفاً أن سبب انفصالهما يعود ربما للحسد، بسبب نشر صورهما بشكل مستمر على مواقع التواصل.

جلسة تصوير مميزة لحفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي