حفل زفاف حمدي فتحي يجمع نجوم الفن والكرة وعروسته تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
حفل زفاف حمدي فتحي يجمع نجوم الفن والكرة وعروسته تخطف الأنظار بجمالها
مقالات ذات صلة
ابنة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها
حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها
ابنة إلهام الفضالة من طليقها تخطف الأنظار بجمالها

أشعل حفل زفاف حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي، تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتداول مستخدموا هذه التطبيقات مجموعة من اللقطات التي جمعت نجوم الكرة والفن، كما خطفت عروس نجم منتخب الأهلي الأنظار بإطلالة ناعمة.

وأحيا حفل زفاف حمدي فتحي نخبة من نجوم الغناء، بينهم رامي صبري، عمر كمال، وحسن شاكوش، كما حضر الحفل كل نجوم الكرة وعلى رأسهم نجم المنتخب مؤمن  زكريا، والذي خطف القلوب بظهوره.

حفل زفاف حمدي فتحي

وشهد حفل الزفاف حضور نخبة من نجوم القلعة الحمراء، وكذلك نجوم الغناء، ومن بينهم رامي صبري، في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه.

كما قدم عمرو كمال وحسن شاكوش وصلة غنائية تفاعل معها نجوم الكرة وعلى رأسهم النجم  محمود كهربا،والذي خطف الأنظار برقصات طريفة مع فريقه.

مؤمن زكريا في زفاف حمدي فتحي 

 ظهور مؤمن زكريا كان له مكانته الخاصة في قلوب محبيه، فرصيد نجم الأهلي في قلوب محبيه كبير للغاية، خاصة بعد أزمته الصحية الأخيرة.

 فمؤخراً فوجئ محبي نجم الكرة بإصابة اللاعب مؤمن زكريا بمرض نادر وهو ما أشار إليه الأطباء بأنه  ضمور فى العضلات، وتسببت الإصابة بالتأثير الكامل على حركته والمشى إضافة إلى طريقة الكلام، بالإضافة إلى ضعف فرصته فى اللعب مرة أخرى، إلا أن الزوجة لم قررت أن تكون سند زوجها وعكازه في الحياة والوقوف معاً بعد الإبتلاء الذى أصابه.

نجم الأهلي مؤمن زكريا وزوجته

وتداول محبوا القلعة الحمراء صورة نجم فريقهم الذي وقف بجوار زوجته في مجموعة من اللقطات التذكارية التي جمعت نجوم النادي الأهلي، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها زوجة مؤمن زكريا إلى جواره بعد أزمته الصحية، فسبق ودعا أحمد عز، اللاعب مؤمن زكريا وزوجته لحضور عرض مسرحية "علاء الدين" حيث حيا الجمهور بعد انتهاء العرض اللاعب كثيرًا.

ظل الجمهور  يهتف بإسمه باللقب الملقب به وهو "الحراق"، ووقتها لم يتمكن اللاعب من إخفاء دموعه أثناء وقوفه على خشبة المسرح والتقطت عدسات الكاميرات ايضاً دموع زوجته ريهام التي كانت معه مما أثر على رواد مواقع التواصل الاجتماعى وبدأت الجميع يتغزل فى الزوجة الصالحة والسند وأطلقوا عليهم "الحب الحقيقى".

وكان لظهور مؤمن زكريا وزوجته تأثيره الخاص في قلوب محبيه اللذين تبادلو صور فرح حمدي فتحي وفي مقدمتها الصور التي توثق حضور مؤمن زكريا وأرفقوها بتعليقات معبرة عن فرحتهم بظهور نجمهم المقرب، متمنينن له الشفاء العاجل.

إطلالة عروس حمدي فتحي

 حفل زفاف حمدي فتحي لم يشعل انستقرام فقط بسبب اجتماع نجوم الفن والكرة، وإنما خطفت عروسه الأنظار بإطلالةناعمة أبرزت جمالها، فارتدت العروس فستان زفاف أنيق اعتمد علىت صميم ناعم للغاية، وزاد من جماله تسريحة شعر ملموم من الأمام أبرزت جمال ملامحها، ومكياج هادئ منحها لمسات جمالية مختلفة. والتقط الزوجين الكثير من الصور التذكارية التي جمعتهم بنجوم الفن ونجوم النادي الهلي وجهازه الإداري

رقص نجوم الكرة في فرح حمدي  فتحي

تفاعل مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مع رقص فريق النادي الأهلي في فرح حمدي فتحي، حيث تضمنت مقاطع الفيديو الكثير من اللقطات الطريفة  التي شارك فيها نجوم الكرة الغناء مع المطربين اللذين أحيوا الحفل، كما تضمنت رقصات عفوية للكثير من أعضاء فريق القلعة الحمراء وعلى رأسهم النجم كهرباء الذي ظهر في أكثر من لقطة عفوية طريفة خطفت القلوب.

ونشر عدد من نجوم الكرة والفن صور من حفل زفاف حمدي فتحي، مدونين عليها عبارات التهنئة،وهي الصور واللقطات التي أعاد عريس النادي الأهلي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.