أول صور عائلية تجمع أحمد سعد وسمية الخشاب بعد خبر الزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
أول صور عائلية تجمع أحمد سعد وسمية الخشاب بعد خبر الزواج
مقالات ذات صلة
أحمد سعد يعلق على خبر زواجه من سمية الخشاب بصورة مفاجئة!
سمية الخشاب تحسم الجدل حول زواجها بعد أحمد سعد
أول رد من سمية الخشاب وأحمد سعد على خبر زواجهما المنتشر!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة تظهر للمرة الأولى جمعت بين الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، تعيد مرة أخرى خبر زواجهما إلى السطح رغم نفيهما هذا الخبر أكثر من مرة.

الصورة جاءت من مناسبة عائلية لأحمد سعد، حيث احتفلت شقيقته سارة بسبوع مولودها الجديد، وحضرت سمية الخشاب حفل السبوع الذي اقتصر على على المقربون من العائلة.

وتعد هذه الصور أول ظهور سيمة الخشاب وأحمد سعد كزوجين في حفل عائلي، خاصة أن سمية الخشاب ظهرت في الصور وهي تحتضن جودي ابنة أحمد سعد، بعد انتشار شائعة زواجهما الأسبوع الماضي والتي نفاها كل منهما حتى الآن.

شاهدي أيضاً: بعد إعلان خبر زواج أحمد سعد ريم البارودي تتعرض للسرقة

سمية الخشاب مع أحمد سعد وابنته

كانت قد فجرت ريم البارودي خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها قائلة " "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم"، ورغم نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب خبر الزواج، إلا أن ريم البارودي أكدت هذا الزواج، كاشفة أن عائلته أخبرتها بزواجه، وأكدوا لها أنه تزوج من سمية الخشاب منذ أيام، مشيرة أنها تأكدت منه هو بشكل شخصي، وأكدت وقتها أن حسابها لم يتعرض للسرقة وهي التي كتبت خبر زواج خطيبها السابق بسمية الخشاب.

سمية الخشاب في صورة مع أحد أفراد عائلة أحمد سعد

وخمنت ريم البارودي أن تكون سمية الخشاب هي من طلبت من أحمد سعد أن يظل زواجهما سرياً، فقد يضرها خبر الإعلان عن الأمر على الرغم أن أحمد سعد مطرب موهوب وله جمهور.

شاهدي أيضاً: رد فعل غاضب لسمية الخشاب على خبر زواجها وريم البارودي تكشف المستور

ريم أكدت في تصريحات صحفية على سعادتها بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب، موضحة أن ما لا يعرفه أحد هو إنها ساهمت في ارتباطهما، وذلك من خلال عندما كانت ترغب سمية الخشاب في الوصول لأحمد سعد كانت تتصل بها، وكانت تبلغه بنفسها أن يعاود الاتصال بسمية، بحسب تصريحاتها.

وأضافت ريم البارودي فب تصريحاتها الصحفية أن سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة بشكل سري، فما الفرق الآن؟.

وحتى الآن تتمسك ريم البارودي بتلك التصريحات، رافضة التنازل عن صحة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرة بأنها لا تكن سواء الحب للأول، بدليل دعمها له وحضورها العرض الخاص بفيلمه "على وضعك".