أول لقاء يجمع فرح الهادي وشيماء علي بعد خلافات حادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
أول لقاء يجمع فرح الهادي وشيماء علي بعد خلافات حادة
مقالات ذات صلة
شاهدوا لحظة توتر عقيل الرئيسي بعد سؤال يخص خلاف فرح الهادي وشيماء علي
شيماء علي تعلق على خلاف فرح الهادي وفوز الفهد.. هل ساندت زوجة أخيها؟
فرح الهادي

الفنانتان الكويتيتان، فرح الهادي وشيماء علي، في منزل الأخيرة، بعد فترة كبيرة من الخلافات بينهما، ويعد هذا اللقاء الأول بينهما الذي كان محط اهتمام الجمهور.

فرح الهادي وشيماء علي يجتمعان لأول مرة

ونشرت فرح الهادي عدداً من الصور التي جمعتها بشقيقة زوجها شيماء علي، عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام.

وتميزت المقابلة بحفاوة كبيرة جمعت الثنائي حيث تناولتا العشاء معاً، بحضور الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي، إضافة إلى أبناء شيماء علي، وسط حفاوة وترحاب كبيرين.

أول لقاء يجمع فرح الهادي وشيماء علي بعد خلافات حادة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي جمعت بين شيماء علي وفرح الهادي احتفالاً بانتهاء الخلافات بينهما مشيدين بالعلاقة القوية التي باتت تجمع الثنائي.

 وكان قد تم تناقل معلومات تفيد بوجود خلافات بين فرح الهادي وشيماء علي، شقيقة زوجها عقيل الرئيسي، وسط تأكيد في ما بعد أنهما تصالحتا ولا وجود لخلافات بينهما.

أول لقاء يجمع فرح الهادي وشيماء علي بعد خلافات حادة

خلاف شيماء علي وفرح الهادي

ومنذ 2019 انتشرت عدداً من الأخبار حول الخلاف بين شيماء علي علي وفرح الهادي، سببه صداقة شيماء بالدكتورة خلود الفاشنيستا المعروفة، وأيضًا فوز الفهد، اللتين أعلنتا خصامهما لفرح بشكل علني.

وكان مقدم البرنامج قد طلب من فرح الهادي إثبات أن علاقتها جيدة بـ شيماء علي شقيقة زوجها، وذلك بإجراء مكالمة هاتفية وتكذيب كل الأخبار المنتشرة حول وجود أزمات بينهما، إلا أن فرح فاجأته بالصمت ثم نطق كلمة واحدة هي "next" أو "التالي"، لترفض بذلك طلبه وتؤكد على وجود مشاكل بينهما وأن ما انتشر في الفترة السابقة ليس شائعات.

وهو ما تكرر مع زوج فرح الهادي، الفنان عقيل الرئيسي، في أحد البرامج بعد أن بدت عليه ملامح الارتباك عند توجيه سؤال له يخص خلاف زوجته الفنانة فرح الهادي وشقيقته الفنانة شيماء علي، خلال وجوده في البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف أكتر؟".

وظهر على عقيل الرئيسي التوتر والارتباك بعد سؤاله هل حاول الصلح بين فرح الهادي وشقيقته شيماء علي، فحاول التهرب من الإجابة في البداية بنفي أي يكون هناك خلافاً من الأساس، إلا أن المذيع أكد له أن فرح طلبت تغيير سؤال يخص علاقتها بشقيقته، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل للتأكيد على وجود أزمة بينهما.

رفض عقيل الرئيسي الرد سؤال عن محاولته الصلح بين زوجته وشقيقته شيماء علي، محاولاً إخفاء رده فعله من السؤال المحرج بشرب المشروب الذي أمامه وانشغاله به.