نجل خالد سامي يكف تطورات حالته الصحية ويوجه له رسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
نجل خالد سامي يكف تطورات حالته الصحية ويوجه له رسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
زوجة خالد سامي تكشف آخر تطورات حالته الصحية
نقل الفنان خالد سامي إلى المستشفى وهذه تطورات حالته الصحية
زوجة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن تطورات مفاجئة في حالته الصحية

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن تطورات حالة والده الصحية والذي يمكث في المستشفى منذ أشهر ودخل في غيبوبة، وسط دعوات واسعة من متابعيه بالشفاء.

رسالة مؤثرة من نجل خالد سامي

وكتب تركي خالد سامي عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" أنحالة والده الصحية مستقرة، لكن لا يزال في غيبوبة لم يستفق منها حتى الآن.

وروى نجل خالد سامي المعاناة التي يعيشها بسبب مرض والده والوعد الذي جمعهما قبل تدهور وضعه الصحي، حيث لفت إلى أنهما اتفقا على المقاومة والكفاح ضد كافة الظروف وأن لا يفقد أي منهما الأمل في هذه المرحلة الصعبة، وبين تركي أنه يحافظ على الحديث مع والده بشكل يومي على الرغم من عدم رده عليه.

وكتب تركي: " لا يزال والدي بغيبوبه والحالة مستقرة الحمدلله بس باقي يقوم، لك أنك تتخيل أنك تتكلم مع شخص يوميًا بدون رد ومع ذلك تعطي نفسك أمل وتحاول تتحلى بالصبر، آخر محادثة بيني وبين ابوي قبل يصير اللي صار كانت وعد بأننا نكافح مع بعض مقدر اخذل ابوي لذلك أنا قاعد اكافح، ما بفقد الامل".

وأضاف: "احنا كأسرة ما نعيش أفضل أيامنا، شمعة بيتنا هو ابوي، ابتسامته تسوا الدنيا باللي فيها هو أغلى ما املك وأكثر من أحب مستعد اترك الدنيا باللي فيها علشان دقيقة بس اكلمه فيها، لذلك لحد يتوقع أني بكون بخير أنا فقط ملتزم بوعدي بالكفاح والصبر مهما حصل، هذي خلاصة الحكاية".

نجل خالد سامي يكف تطورات حالته الصحية ويوجه له رسالة مؤثرة

نجل خالد سامي يكف تطورات حالته الصحية ويوجه له رسالة مؤثرة

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

 وكتب تركي، ابن الفنان السعودي في تغريدة له على موقع التغريدات، تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي".فيما صرحت زوجته لموقع قناة العربية، أن الفنان  السعود واجه صعوبة كبيرة في التنفس تسببت في نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة. 

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الفترة  الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كما كان  الفنان خالد سامي قد نجا من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه مؤخراً عن العمل، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة، وكتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.​​​​