زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة
مقالات ذات صلة
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد بغضب بعد اتهامه بإنكار ابنته الأولى
هالة صدقي تقاضي زوجها بعد تصريحه عن نسب طفليهما وهو يرد بفيديو جديد
هالة صدقي تكشف أزمتها مع والد أبنائها وتعرضها للخيانة

تسبت حلقة برنامج شيخ الحارة والجريئة مع الفنانة المصرية هالة صدقي في غضب زوجها بعد أن سألتها إيناس الدغيدي مقدمة البرنامج عن تعرضها للخيانة وعرضت عدداً من الصور لزوجها مع نساء آخريات.

زوج هالة صدقي يرد على اتهامه بالخيانة

ورد سامي سامح زوج الفنانة المصرية هالة صدقي السابق عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا :"دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهاردة كان منزلهم على أساس هما جابو حاجة خطيرة جداً".

وتابع زوج هالة صدقي قائلاً:" أحب أعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من اشهر ممثلات Hollywood االي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تسلموا عليها مش تتصورا معاها.. اما الصوره التانيه يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل عيب علي سنك ٦٢ سنه وانتظروا المفاجاءت!".

كان سؤال إيناس الدغيدي عن تعرض هالة صدقي  للخيانة هو السبب بعد أن علقت ساخرة أنها تعرضت لخيانات كثيرة من زوجها واستدركت قائلة :"لا خالص كله كلام الناس كتير بتتكلم".

ونفت هالة صدقي خلال الحلقة معرفتها بالصور المنشورة لزوجها مع نساء آخريات، ثم تحدث شيخ الحارة عن المعاناة التي تعرضت لها خالة صدقي وهوما علقت عليه بأنها أشياء تافهة أمام المصايب التي يتعرض لها الناس في حياتهم الطبيعية.

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن أنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل احمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة.

هالة صدقى تكشف معاناتها مع الزواج

وقالت هالة صدقي  إنه في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء اداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد".

وأضافت هالة صدقي، إلى أن زواجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية، حيث إنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ الـ18 عام، مشددة على أنه تزوج منها من أجل الحصول على الجنسية وليس العكس.

كما تحدثت عن فترة حكم الاخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة الدكتور محمد مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي تعرضت لها فاشلة، وأزواجها فاشلين، وهي الوحيد التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن تتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت "صدقي"، أن والدتها توفت بسببها، إذ أن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًا أنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

وأشارت هالة صدقي، إلى أن إلهام شاهين تمثل حبيب لها، وأنها تزعل كثيرًا منها لأنها صديقة لها، كما أن الفنانة مجدة زكي حبيب لها والمشاكل بينهما في العمل فقط، كما أن  الفنان محمود حميدة صديقها وأول تمثيل له معها.