مرض تامر حسني كشف حمل زوجته بسمة بوسيل الثالث وولادتها خلال أيام!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
مرض تامر حسني كشف حمل زوجته بسمة بوسيل الثالث وولادتها خلال أيام!
مقالات ذات صلة
بعد إعلان زوجته انفصالهما: أول رد من تامر حسني على بسمة بوسيل
تامر حسني يحرج زوجته بسمة بوسيل علناً بسبب ما فعلته في الجيم!
تامر حسني يسخر من تصرفات زوجته بسمة بوسيل أثناء ممارسة الرياضة

مازال خبر وعكة الفنان تامر حسني الصحية تثير قلق كل محبيه في الوطن العربي، ورغم حالة التوتر إلا أن هناك أخبار سارة تخصه تفيد بحمل زوجته بسمة بوسيل واستعدادها للولادة في أمريكا.

شاهدي أيضاً: تفاصيل حالة تامر حسني الصحية بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل

فمع مستجدات مرض تامر حسني الأخيرة والكشف عن استعداده للسفر إلى الخارج من أجل استكمال علاجه، تردد وبقوة أنه في طريقه إلى زوجته بسمة بوسيل الموجودة حالياً في أمريكا حيث أنها ستضع طفلهما الثالث هناك، بحسب موقع في الفن.

وسافر تامر حسني إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 13 أكتوبر، لإجراء فحوصات طبية على أحباله الصوتية التي يعاني منها، إلى جانب معاناته مع الارتجاع في المريء.

منشور يؤكد حمل بسمة بوسيل في طفلها الثالث
ورغم أن بسمة بوسيل نفت خبر حملها المتداول منذ فترة، بأنها في الشهر الثامن وسوف تنجب صبي في أمريكا، إلا أن إحدى الصفحات الداعمة لتامر حسني نشرت منذ عدة أيام خبراً يفيد أنهما ينتظران طفلهما الثالث.

وحتى الآن لم يؤكد تامر حسني بنفسه خبر انتظاره لطفله الثالث من عدمه، مهتماً فقط بنشر أخباره الصحية وما أمره الأطباء به من التوقف عن نشاطه الفني لمدة شهر تقريباً وعدم الكلام.

وكان تامر حسني تعرض لمشكلة في أحباله الصوتية، استلزم معها المكوث في المستشفى لمدة يومين للاطمئنان على وضعه، وأخبره الأطباء أنه يعاني من التهاب حاد في الأحبال الصوتية وأن عليه الراحة تماماً من أي كلام أو نشاط غنائي، ومن ثم قرر السفر للخارج لاستكمال علاجه.