صور جيجي حديد في أواخر الحمل تبين بوضوح شكل قوامها الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
صور جيجي حديد في أواخر الحمل تبين بوضوح شكل قوامها الآن
مقالات ذات صلة
صورة تبين بوضوح حمل جيجي حديد: وهذا نوع الجنين وموعد ولادتها
صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تبين التغير الجذري في قوامها وشكلها
جيجي حديد

خطفت صور جيجي حديد في أواخر الحمل الأنظار وبينت بوضوح شكل قوام عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية في الشهر الأخير من حملها.

صور جيجي حديد في أواخر الحمل

ونشرت جيجي حديد مجموعة من الصور عبر حسابها على "انستقرام" توثق من خلالها شكل قوامها في الشهر الأخير من الحمل، حيث كانت تتمتع بقوام مثالي بدون زيادات في الوزن إلا من بروز البطن فقط، حيث من المتوقع أن تضع طفلها خلال الشهر المقبل.

وقد علقت العارضة العالمية على منشوراتها بقولها: "ينمو بداخلي ملاكاً"، و "أعتز بهذا الوقت وأقدر كل الحب والأمنيات الطيبة ولن أنسى أبداً لحظات إبداع هذه الصور مع أصدقائي"، ملمحة إلى أنها خضعت لجلسة التصوير أواخر شهر 7 الماضي، أي عندما كانت قد دخلت في شهرها الثامن من الحمل.

حمل جيجي حديد

وكانت وسائل إعلام عالمية قد أكدت أن موعد ولادة جيجي حديد المنتظرة سيكون في بداية فصل الخريف المقبل، وربما تستقبل طفلها في بدايات شهر سبتمبر القادم، حيث تأكد خبر حملها في شهر مارس الماضي عندما كانت قد وصلت للثلث الأول من فترة الحمل.

وجاء خبر حمل جيجي حديد هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

وبينت صورة من احتفال عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية بروز بطنها بوضوح في اللقطة التي جمعتها بحبيبها وشقيقتها بيلا، حيث أكدت العديد من التعليقات أن العارضة الفاتنة حامل في فتاة، نظراً لأنها تلقت الكثير من الهدايا في حقائب وردية اللون خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ25.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، ولكن يبدو أن عودتهما هذه المرة كانت مشروطة من جانب العارضة الحسناء بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد، حيث يقضي المغني العالمي فترة الحجر المنزلي حالياً في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر.

ويعتقد البعض أن جيجي حديد قد خططت للإنجاب الآن بسبب إلغاء العديد من عروض الأزياء العالمية نتيجة انتشار جائحة كورونا في العالم، وبالتالي فإن زيادة وزنها بسبب الحمل لن تكون عائقاً أمام عملها خلال الشهور المقبلة وحتى موعد ولادتها.