نهى نبيل تكشف عن خطتها بعد التقاعد وتطلق تحدي الألوان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
نهى نبيل تكشف عن خطتها بعد التقاعد وتطلق تحدي الألوان
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تكشف كيف تمنع النساء من مغازلة زوجها
نهى نبيل تكشف السبب الرئيسي لخضوعها لتجميل أنفها
نهى نبيل تكشف تعرضها للتحرش وتطالب بقانون رادع

كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عن خطتها المستقبلية التي ستعمل عليها بعد وصولها إلى سن التقاعد، موضحة أنها حينذاك ستبتعد عن الحياة وصخبها برفقة أسرتها الصغيرة في منزل ريفي بعيد.

نهى نبيل تكشف عن خطتها المستقبلية

وشاركت نهى نبيل صورة لها مع أطفالها الثلاثة من أمام منزل خشبي بسيط وسط الطبيعة الخلابة، معلنة عن ما تتمناه مستقبلاً لها ولأسرتها.

وعلقت نهى نبيل على الصورة قائلة: "خطة التقاعد ان شاء الله نشتري مزرعة فيها كوخ خشبي على الجبل بعيد عن صخب المدينة وازعاج الشوارع والحياة ايش كثر أحب هالأجواء مريحة للقلب والعقل والروح".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فكرة نهى نبيل المستقبلية لها ولأسرتها من بينهم الفنانة الكويتية شيماء سليمان والتي كتبت مؤكدة على أنها تفكر في نفس الخطة لنفسها.

وعلقت شيماء سليمان قائلة: "هذه خطتي يا معودة من أنا وصغيرة بعيش بكوخ وطبيعة وبقرتين وخروف ودجاج وأقعد بكرسي هزاز احيك بلوفرات حق عيالي وأحفادي".

وفي الوقت نفسه أطلقت نهى نبيل تحدى جديد أطلقت عليه "تحدي الألوان" بتجربة عدد من الإطلالات الجديدة والتي اعتمدت فيها على ألوان جديدة متميزة وجريئة، وفق ما أكدت.

وفاجأت نهى متابعيها هذا الأسبوع باعتمادها "لوك" جديداً، حيث نشرت عبر حسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور حملت ألواناً جديدة، حيث قالت: "نكمل تحدي الألوان مع ترند النيون".

ووجهت نهى نبيل نصيحة إلى متابعيها على حسابها بضرورة الحذر وعدم المبالغة في الإطلالات لكي لا تكون مزعجة متابعة: "لازم تكونين حذرة بلبس هالترند لأن المبالغة فيها راح تخلي اللوك صارخ ومزعج".

وبينت أنها اختارت تنسيق الفستان مع شيرت وحذاء أبيضين، وذلك لكسر "الحدة"، ولكي يكون "اللوك" مرحاً ومختلفاً، معقبة بأنها أضافت الحقيبة والإكسسوارات الملونة.

وتابعت نهى، في ختام حديثها: "المهم يكون في توازن بين الألوان، وتبتعدون عن استخدام أكتر من 3 ألوان صارخة في لوك واحد".

الصور التي نشرتها نهى نبيل حازت على إعجاب الكثيرين من متابعيها والتي تخطت 100 ألف شخص، فيما عبر عدد كبير من المتابعين في التعليقات عن انبهارهم بالألوان، حتى إن شقيقتها "نوف نبيل" تركت تعليقاً من كلمة واحدة، إذ قالت: "نار"، مرفقة إيموجي قلوب.