قصة محمد عساف في فيلم.. قريباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أكتوبر 2014
قصة محمد عساف في فيلم.. قريباً
مقالات ذات صلة
محمد عساف
بالفيديو: مقطع من أغنية محمد عساف الجديدة وقريباً فلم مصور عن حياته
محمد عساف يطلق أغنية فيلم قصة حياته.. بالصوت
كشف السيد مازن حايك، المتحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC الذي حل ضيفاً في إحدى حلقات برنامج Soft Power الذي يُبث عبر الإذاعة الفرنسية FRANCE CULTURE وتحدث فيها عن النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف أن فيلما يتحدث عن قصة محمد سينفذ قريباً.
 
حايك الذي لم يكشف عن تفاصيل المشروع، أشار إلى أن عساف يُمثل حلم العرب، بعد أن أوصل بنجاحه رسالة عدم إستسلام للشباب العربي، وإجتاح مواقع التواصل الإجتماعي ليثبت أنه ظاهرة لا تنتهي ولا تتكرر على مواقع التواصل الإجتماعي. كذلك أشاد بالعديد من المزايا التي يتمتع بها عساف، الأمر الذي دفع الأخير إلى شكر حايك عبر تغريدة قال فيها:"أشكرك أستاذ مازن وأشكر mbc على الوقفة الرائعة بجانبي في أصعب الظروف وأتمنى أن أبقى دائما عند حسن ظن جمهوري وإهلي وشعبي".
 
من جهته رد حايك على كلام محمد عبر تغريدة جاء فيها: "ما قلته اليوم وأقوله الغد في الإعلام الفرنسي، ومعهد الدراسات السياسية، واللقاءات، عن محمد عساف ليس مجاملة، بل حق وواجب!".
 
من ناحية أخرى يطل عساف في حلقة أراب ايدول في 18 الشهر الجاري، كذلك ينتظر نتيجة التصويت التي تنتهي بعد 10 أيام والتي ستحدد إن كان سيفوز بجائزة الـ MTV EMA كأفضل مطرب في الشرق الأوسط.