منع ابنة روان بن حسين من دخول الكويت والفاشنيستا تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
منع ابنة روان بن حسين من دخول الكويت والفاشنيستا تكشف التفاصيل
مقالات ذات صلة
تألقي بفساتين صيفية ساحرة على طريقة الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين
روان بن حسين تكشف سبب منعها من المشاركة في جنازة والدتها
برسالة مفاجئة: روان بن حسين تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر

 مُنعت ابنة روان بن حسين من دخول الكويت، وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن التفاصيل، كما كشفت أيضاً عن جواز سفر ابنتها لأول مرة، معلنة أن الصغيرة تحمل الباسبور البريطاني.

جنسية ابنة روان بن حسين

وتلقت روان بن حسين الكثير من الأسئلة التي تعلقت بجنسية ابنتها، لترد الفاشنيستا الكويتية ساخرة على هذه الأسئلة وتقول: "كل الأسئلة بتسألني شو لون جواز لونا، ما كنت عارفة إن موضوع جواز لونا هيشغل الرأي العام، لكن جواز بنتي بريطاني، بنتي بريطانية، والله ودي أقول بس عرفتوا أنا في مرحلة إن ما عاد شي يصدمني ويزعلني".

منع ابنة روان بن حسين من دخول الكويت

وكشفت روان بن حسين عن منع ابنتها من دخول الكويت، وأعلنت عن أسباب المنع كاشفة التفاصيل في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وقالت الفاشنيستا الكويتية: "الكروان بنتي لونا مسموح لها تدخل الكويت، وشغالتي طبعا لإن إقامتها مو من الكويت، فاضطريت إني أقدم على لجنة اخدت وقت طويل، لكن أنا بقدر القواعد والقيود اللي الدولة بتحطها في البلد علشان ما تزيد حالات كورونا، المهم دخلنا على البوابة، كلمني مدير الطيران قالي لونا ما ينفع تدخل، فاستغربت منع بنتي من الدخول".

وأضافت روان بن حسين: "أوضحت له إن بنتي جوازها بريطاني وإن البريطانيين بيدخلون الكويت من غير فيزا، وحتى إذامو معاها فيزا فأنا أمها كويتية، وهي بنتي أي أقارب من الدرجة الأولى".

ابنة روان بن حسين

لروان حسين ابنتها لونا، والتي لفتت الانتباه باسمها، حيث كشفت الفاشنيستا الكويتية عن أن اسم لونا هو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن.

وظهرت ابنة روان بن حسين معها في مقطع الفيديو بلقطات طريفة وعفوية خطفت بها الأنظار وتفاعلت معها الفاشنيستا الكويتية ساخرة، حيث ظهرت الابنة وهي تضع قدميها على روان بن حسين، وهو ما أضحك الفاشنيستا الشهيرة التي قامت بتقبيل قدم ابنتها.

جنسية روان بن حسين

فيديو روان بن حسين أثار التساؤلات حول جنسيتها، وتفاعل الجمهور مع حديثها خاصة بعد أن كشفت الفاشنيستا الكويتية عن جواز سفر ابنتها، لتتلقى بعدها الكثير من التعليقات من بينها: "اي طبعا تموتون على الجواز الأجنبي اكيد فرحانة لانه باجر لما ينتج تكبر الكل يخاف من جوازها واذا غلطت ما احد يتجرأ يحاسبها"، "مو كانت تبي جواز ليبي وطالعه تتكلم بنتي مالها جواز !!شلون لها الحين جواز بريطاني"، "بريطانيا ماتعطي الجنسيه للمولودين ببلدها، هذا يعني ان ابوها او امها معاهم الجنسيه البريطانيه".

منع ابنة روان بن حسين من دخول الكويت والفاشنيستا تكشف التفاصيل

 كما تعرضت الفاشنيستا الكويتية لهجوم عنيف في التعليقات من بينها:  "من وجهه نظرى هؤلاء الفاشينستات وارازل البنات تدعمهم مؤسسات حتى ينجر ورائهن الكثير من بناتنا ممن فقدوا الإيمان والرضا وباعوا اهاليهم بثمن بخس هذه المؤسسات تغرقهم بالاموال والهدايا والسيارات الفارهه وبعدها يطلبون منهم التمرد ع دينهم ونزع الحجاب والوقار وضرب العادات والتقاليد بعرض الحائط ومن بعدها التبجح والإسفاف بالعلن مبررين بأنها حرية شخصية!! بعدها تشتغل الميديا القويه لهم ويعلو السفهاء منهم .. نسأل الله الثبات وحسن الخاتمه".

ولم يتجاوز البعض وفاة والدة روان بن حسين ليأتي في التعليقات: "مدري كيف تطلع وتضحك وامها مالها وقت ماتت ايش ذا القلوب اعوذ بالله من شر القلوب".