علا غانم تكشف عن سبب غريب وراء عودتها لمصر وتتحدث عن اعتزالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
علا غانم تكشف عن سبب غريب وراء عودتها لمصر وتتحدث عن اعتزالها
مقالات ذات صلة
حلا شيحة تكشف السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل
السبب الحقيقي وراء اعتزال الفنانة نورا
فيديو بوسي تكشف السبب الحقيقي وراء عودتها للفنان نور الشريف قبل رحيله

كشفت علا غانم عن سبب غريب وراء عودتها إلى مصر بعد غياب سنوات، حيث أرجعت قرارها إلى أمر متعلق بشعرها، كما تحدثت الفنانة المصرية عن اعتزالها لتحسم الجدل حول ذلك.

 ونشرت علا غانم مقطع فيديو وهي في أحد صالونات التجميل موجهة حديثها إلى مصفف الشعر قائلة: "كريم أنت تجنن.. شكرا ليك، بقالي 4 سنين مش عارفة أظبط شعري، رجعت بلدي تاني علشان أظبطه".

اعتزال علا غانم

 تعود علا غانم إلى مصر بعد غياب 4 سنوات، وأشارات إلى أنها لن تستمر في مصر طويلاً وإنما ستقضي إجازتها هنا لمدة أسبوع فقط ثم تعود إلى أمريكا مجدداً.

 وخلال الفترة الماضية وبعد انقطاعها تماماً عن الظهور ترددت أنباء حول اعتزال علا غانم، إلا أن الفنانة الشهيرة نفت الأمر، قائلة إنها في فترة إجازة مؤقتة وستعود بعدها إلى العمل.

 وقالت علا غانم في تصريحات صحفية مع قناة العربية، إنها لجأت لقرار الإجازة لتستمتع بوقتها مع بناتها، بعد ان  شعرت أنها أفنت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك فاتجهت إلى مراجعة نفسها لاتخاذ قرار التوقف المؤقت عن التمثيل وقضاء وقت أكبر مع عائلتها الصغيرة.

وأشارت علا غانم في تصريحاتها إلى أنها لاحظت أن بناتها يكبرن وأوشكن على الزواج دون أن تقضي معهن وقت كاف.

وأكدت علا غانم على أن ابتعادها لا يتعلق بأمر اعتزالها، وإنما هو قرار لأسباب شخصية تتعلق ببناتها فضلاً عن أنها تريد معرفة رد فعل الجمهور  حول غيابها وهل سيشعر بالاشتياق لها أم لا.

علا غانم وبناتها

وأشارت علا غانم إلى أنها لم تكن تتوقع رد فعل الجمهور  بعد عودتها نهائياً، وأن هذا الأمر أشعرها بالسعادة والامتنان، مؤكدة على أنها تتلقى اتصالات دائمة من جانب عدد كبير من الفنانين وزملائها في الوسط الفني من أجل الاطمئنان عليها، فضلاً عن تلقيها العروض والاتصالات من عدد من المنتجين، إلا أنها تؤجل  المشاركة في أي عمل فني الآن.

 وأكدت علا غانم على أنها لن تعود إلى التمثيل مجدداً إلا إذا كان العمل يستحق ومختلف عما قدمته في مشوارها الفني، حيث قالت الفنانة الشهيرة: "مللت من كل ما قدمته، لذلك فلن أقدم عملا آخر مشابهاً بأي عمل قدمته قبل ذلك".

بنات علا غانم

 وأشارت علا غانم إلى أن فترة ابتعادها  مهمة وضرورية جداً لمشوارها الفني ليس فقط من أجل إعادة جساباتها وإنما من أجل منح المنتجين أيضاً فرصة لإعادة حساباتهم نحوها وفي الأدوار التي تقدمها.

 وعبرت علا غانم عن سعادة غامر برد فعل جمهورها عند رئؤيتها وتدوينهم للعبارات التي تعبر عن اشتياقهم لها، مؤكدة على أن هذا الأمر يجعلهاتشعر بأنها قدمت ما يستحق أن تكون به في رأس وأذهان محبيها.

علا غانم وبناتها

 لعلا غانم ابنتين، زوجت الأولى منهن وأصبحت جدة بإنجابها، وإجازتها في مصر تأتي لزواج ابنتها الثانية، حيث من المتوقع أن تعود الفنانة المصرية التي بدأت مشوارها الفني من خلال الأغنيات المصورة قريباً إلى الشاشة بعد أن اطمئنت على بناتها.

 وتعود الفنانة علا غانم إلى بلدها مصر بعد غياب سنوات أحدثت به جدلاً واسعاً حول اعتزالها، لتحسم الفنانة المصرية الجدل  حول اعتزالها، مؤكدة على أنها عادت إلى مصر من أجل حفل زفاف ابنتها وإنها ستعود مجدداً إلى أمريكا بعد أسبوع ولن تعود إلى العمل الفني من جديد إلا من خلال عمل مختلف تماماً عن الأدوار التي قدمتها  خلال مشوارها الفني.