زكي فطين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالته الصحية ونشاط السرطان من جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
زكي فطين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالته الصحية ونشاط السرطان من جديد
مقالات ذات صلة
زكي فطين عبد الوهاب
قصة إصابة زكي فطين عبد الوهاب بالسرطان للمرة الثانية
زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاءه من سرطان الرئة

كشف الفنان زكي فطين عبدالوهاب آخر تطورات حالته الصحية ومحاربته مع ورم المخ الذي يعاني منه منذ فترة.

زكي فطين عبد الوهاب يعلن نشاط الورم

وكشف زكي فطين عبد الوهاب في اتصال هاتفي، لبرنامج "مساء dmc"المذاع على قناة dmc الفضائية، عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلاً:"أنا خلصت 15 جلسة على المخ، وحاليًا في مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة، لأن الورم نشط تاني، وهعمل مسح ذري على العظام، وبعدها سوف أذهب لعلاج ألم شديد في البطن، وكل هذا سوف يتحدد خلال الأسبوع المقبل".

زكي فطين عبد الوهاب يوضح ملابسات تعرضه للسرقة

كما تحدث زكي فطين عبد الوهاب عن تفاصيل واقعة السرقة التي تعرض لها أثناء عودته إلى المنزل.

وأوضح قائلاَ:"موضوع السرقة التي تعرضت لها بسيط جدًا، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كدة دمهم خفيف".

وأضاف:"أنا لم أشك فيهم، بسبب دوخة من الأدوية اللي بخدها وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت، وحظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص".


زكي فطين عبد الوهاب يصاب بالسرطان للمرة الثانية

جدير بالذكر أن زكي فطين عبد الوهاب، قد صدم متابعيه ومحبيه، مؤخرا بخبر إصابته بالسرطان من الدرجة الرابعة مرة أخرى، بعد إعلان تعافيه قبل عامين تقريباً من نفس المرض اللعين، والذي ضربه هذه المرة في مكان جديد.

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابة جديدة بمرض السرطان، حيث اكتشف وجود ورم بالمخ من الدرجة الرابعة.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ في المرحلة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، ادعوا لي بالشفاء".

زكي فطين عبد الوهاب يتعرض للسرقة: منتهى الذكاء

ولاقى منشور زكي فطين عبد الوهاب، تفاعلا من متابعيه وأصدقائه، حيث عبروا عن أسفهم للخبر، وتمنوا له الشفاء العاجل والمرور من هذه الأزمة بقوة وعلى خير حال.

ليست هذه المرة الأولى التي يصاب فيها الفنان زكي فطين عبد الوهاب بالسرطان، إذ أعلن قبل في شهر مايو 2019 إصابته بمرض سرطان الرئة.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: "أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيو لوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج".

وتابع الفنان المصري: "بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

وظهر زكي فطين عبد الوهاب على الجمهور بشكل مختلف عن المعتاد بعد إعلان مرضه، حيث أطل بدون شعر تماماً من جراء العلاج.