صور تكشف كيف عاقبت توبا بويوكستين حبيبها بعد خلافهما الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو 2018
صور تكشف كيف عاقبت توبا بويوكستين حبيبها بعد خلافهما الأخير
مقالات ذات صلة
الصحافة تحرج توبا بويوكستين وحبيبها بكشف خلافهما في الطائرة بالتفصيل
صور حبيبة طليق توبا بويوكستون هل تفوقها جمالاً؟
توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد!

قررت توبا بويوكستين معاقبة حبيبها رجل الأعمال التركي المعروف أوموت إيفرجن بعد خلافهما الأخير، فقررت أن تتركه في أسطنبول وتسافر إلى منزل والدتها في مدينة بودروم الساحلية لتقضي عطلتها الصيفية برفقتها توأمها مايا وتوبراك.

شاهدي أيضاً: بعد تصرفهما الجريء في مركز التسوق: حبيب توبا بويوكوستين يثير ضجة جديدة

وبحسب صحيفة Milliyet التركية، فإن أوموت إيفرجن سعى لمصالحة توبا بويوكستين بأن سافر خلفها إلى مدينة بودروم، وظل جالساً في سيارته لمدة 20 دقيقة أمام باب منزلها حتى سمحت له بالدخول.

 توبا بويوكستين

وقد تصالح النجمات التركيان بسرعة بعد هذا الخلاف الذي لم يتم أبداً الكشف عن أسبابه، خاصة وأن العلاقة بينهما قوية للغاية، حيث حضرا مؤخراً بعض الحفلات الموسيقية سوياً كما كانا لا يفترقان خلال الفترة الأخيرة التي لم يكن لدى توبا بويوكستين خلالها أية نشاطات فنية، فتفرغت للاستمتاع بعطلة طويلة برفقة حبيبها وطفلتيها.

 توبا بويوكستين

الجدير بالذكر أن النجمة التركية قد تم ترشيحها مؤخراً لبطولة فيلم ياباني، وذلك بعد الشهرة التي حققها في دول آسيا مؤخراً نتيجة عرض مسلسليها "العشق الأسود" و "الشجاع والجميلة"، وفي حالة موافقتها على هذا العمل، فإن عليها السفر إلى طوكيو خلال أيام قليلة للإتفاق على كافة تفاصيله وتحديد موعد بدء التصوير.

 توبا بويوكستين