صدمة نجم مسلسل رشاش يعقوب الفرحان بعد إهانة معجب له والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
مسلسل رشاش
فيديو جمهور فرحات بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" يرد بعنف على تهمة التقليد
مخرج مسلسل موسى يرد على مشهد إهانة إسماعيل يس.. والسر في الحلقة 18

صدم شاب، نجم مسلسل رشاش، يعقوب الفرحان، حيث قام بتصوير مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مع النجم الشهير، إلا أنه فاجئه في نهاية الفيديو بوصفه بـ"الخيخة"، وهو ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي وتسبب في موجة غضب بين محبي يعقوب الفرحان.

وظهر الشاب وهو يسأل يعقوب عن شخصية رشاش، ليرد عليه نجم المسلسل الشهير ويحيي الواقفين بجواره، إلا أن الشاب السعودي فاجأ الفرحان في نهاية الفيديو قائلاً: "ما دريت إنك خيخة".

شاب يصدم يعقوب الفرحان

يعقوب الفرحان لم يستوعب في البداية ما قاله الشاب السعودي، لينتهي الفيديو وسط دهشة نجم مسلسل رشاش، الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة ببرعة أداءه، فمسلسل رشاش من أكبر المسلسلات التي تنتجها شركة إم بي سي بميزانية ضخمة حسب ما أفاد المدير التنفيذي للشركة في تصريحات إعلامية له، ويُعرض حصرياً على منصة شاهد.

صدمة نجم مسلسل رشاش يعقوب الفرحان بعد إهانة معجب له والجمهور يرد

وعبر البعض عن غضبهم الشديد من مقطع الفيديو الذي جمع يعقوب الفرحان مع الشاب السعودي، مدافعين  عن نجمهم الذي خطف القلوب بتألقه في مسلسل رشاش حيث يجسد يعقوب الفرحان في مسلسل رشاش الشخصية الرئيسية في عصابة قحص والتي تعد واحدة من أخطر العصابات في تاريخ السعودية،  وكانت تضم عدداً  من السعوديين من عائلة واحدة وتم القبض عليهم مختبئين في غسالة. وتم تنفيذ القصاص منهم بالإعدام شنقاً إلا أن رئيسهم رشاش قام بالانتحار قبل إلقاء القبض عليه، وكان رشاش شديد متعصب يحظى بكره الكثيرين خصوصاً أن كان يغتنم الفقراء ويبتعد عن الأقوياء.

يشارك في بطولة المسلسل الذي خطف الأنظار وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرضه كل من يعقوب الفرحان، والذي لفت الانتباه ببراعة في الآداء كل من عبد الله البراق، سمية رضا، نايف الظفيري، فايز بن جريس، خالد يسلم حكيم جمعه، إبراهيم حجاج.

صدمة نجم مسلسل رشاش يعقوب الفرحان بعد إهانة معجب له والجمهور يرد

بمجرد تداول مقطع الفيديو للشاب السعودي مع يعقوب الفرحان، أثيرت حالة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من دهشتهم من تعليق الشاب السعودي الذي وصف الفرحان بـ"الخيخة"، وأعادو نشر المقطع مصحوباً بتعليقات: "طيب على اقل قدر انه احترمك و وقف وخلك تصور؟"، "ماله حق لو إني بداله كان لطمته هذا يعود على التربية أنا أستحي أقول الكلام قدام الرجال دام إنه قدرني واحترمني له كل التقدير والإحترام قهرني ابن اللذين".

كما انتقد عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشاب السعودي، ودافعو عن نجمهم يعقوب الفرحان، نجم مسلسل رشاش، وجاء في التعليقات: "قليل ادب حلات من توطاه معليش عيب قاعد ومعطيه وجه ويسولف مع ويسلم وهو مو مجبور ويتكلم فيه والله قمه في قله الادب"، "هذي مشكله اذا الواحد امعه وماعمره احد احترمه وقابل واحد محترم يصير يحسبه خايف"، "هو وده من وجهه انه يبي يرمي كلمه موب عارف كيف دوده تحكه يبي يتطنز يبي ينفلت وهذا الي صار عيب والله".

صدمة نجم مسلسل رشاش يعقوب الفرحان بعد إهانة معجب له والجمهور يرد

فيما دافع البعض عن الشاب السعودي، معتبرين أنه لم يقصد إهانة نجم مسلسل رشاش يعقوب الفرحان، وإنما كان يمزح معه  ويردد كلمة قالها رشاش للضابط في إحدى حلقات المسلسل، حيث علق البعض: "طلعت خيخه ذي رشاش قالها للضابط فهد بالمسلسل لاتكبرون الموضوع"، "طيب ترا هو يقلده مثل ما قالها بالمسلسل الوضع باين مزوح والرجال ما قصد شي ولا يقصد إهانة ولا غيره، كفاية سوالف سوشال ميديا".