صور: مودل روز تثير الجدل بسبب جلسة تصوير على الحصان

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
صور: مودل روز تثير الجدل بسبب جلسة تصوير على الحصان
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب
مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

شاركت الفاشينيستا السعودية المقيمة في امريكا مودل روز متابعيها على حسابها على تطبيق انستجرام بصور جديدة لها ظهرت فيها وهي تمتطي الحصان. 

مودل روز بجلسة تصوير تثير الجدل

وأطلت مودل روز في الصور بثياب صيفية خفيفة بينما كانت تركب الحصان وعلقت كاتبة: "سأخذ حصاني الى طريق البلدة القديمة.. وسأستمر بقيادته حتى لا استطيع اكثر".

صور: مودل روز تثير الجدل بسبب جلسة تصوير على الحصان

وهاجم البعض جلسة التصوير بسبب ملابسها، ونوهت بعض التعليقات عن التي ستأتيها من المتحرشين، وكتبت: "الحين يطلع واحد ويقول ليتني الحصان أو انا الحصان".

وهو ما حدث في التعليق الذي يليه حين كتب متابع: “اسمي مشعل ويدلعوني حصان”. 

صور: مودل روز تثير الجدل بسبب جلسة تصوير على الحصان

مودل روز تصدم المتابعين بتغير شكلها 

وكان ناشطون قد تداولوا صورا مودل روز شكلت صدمة لمتابعيها بسبب التغير الكبير على ملامحها التي اعتاد الجميع أن يراها دائمًا، وذلك بعد أن تداول البعض مقطع فيديو لها ظهرت فيه لأول مرة بدون مكياج وبدون “فيلتر”. 

وجاء هذا الظهور لمودل روز والذي كشف عن ملامحها الطبيعية بعيدًا عن المكياج والفلاتر التي تستخدمها في العادة أثناء تواجدها على متن يخت استعدادًا لقيامها برحلة غوص، فبدا وجهها نحيف جدًا، إلى جانب أن تغير لون بشرتها وهو ما ترك الجمهور في حالة من الصدمة. 

زوج مودل روز

و كشفت مجلة perezhilton الأمريكية عن هوية زوج مودل روز، لأول مرة، وذلك بعد حالة من الغموض التي لازمت زواج الحسناء السعودية، حيث نشرت المجلة أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية، وهو يغادر مكان المشاهير Il Pastaio في بيفرلي هيلز. 

الحمود هو زوج ومكتشف عارضة الأزياء مودل روز، وتقول المجلة إنه في البداية، كانت روز خائفة مما قد يفكر فيه محمد وكيف سيكون رد فعل العالم، إلا أن الحمود قدم لها الدعم والمساندة. 

وكانت الحسناء السعودية مودل روز، فاجئت الجمهور برد فعلها بعد تلقيها باقة زهور من شخص مجهول رفض كشف هويته، حيث قام بنثر الزهور على سيارتها بشكل جميل وأرفقها بكارت كتب فيه كلمات عاطفية رقيقة لها بدون أن يوقع باسمه. 

وظهرت مودل روز في مقطع فيديو وهي تستعرض الهدية التي تلقتها من المعجب الغامض، حيث قالت: "مين اللي قاعد يحط الورد على سيارتي.. لحظة نشوف الكارت.. المرة الجاية نركب كاميرا"، ثم بدأت في قراءة رسالته التي كتب فيها: "60 وردة لتبين لك كم أحبك". 

وعلقت مودل روز بقولها: "أنا بغير صفة سيارتي تاني مرة بخبيها"، معبرة عن غضبها من إتساخ السيارة رغم أنها غسلتها قريباً، ثم كتبت في تعليق جديد: "شكراً عالورد بس ياليت الورد الجاي يكون معاه اسم".