مها محمد ترد على إلهام الفضالة بعد مقاضاة الأخيرة لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مها محمد ترد على إلهام الفضالة بعد مقاضاة الأخيرة لها
مقالات ذات صلة
مها محمد توجه رسالة لإلهام الفضالة بعد إعلان الأخيرة مقاضاة مهاجميها
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي: حقي سأخذه بالقانون

أعربت الفنانة الكويتية مها محمد عن صدمتها من رفع مواطنتها إلهام الفضالة دعوى قضائية ضدها بتهمة السب والقذف وفق ما أعلنت عنه الفضالة مؤخراً مقاضاة 3 مشاهير لم تكشف اسمائهم.

مها محمد مصدومة من مقاضاة إلهام الفضالة لها

وأوضحت مها محمد في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي عل تطبيق سناب شات أنها فوجئت بوصول استدعاء لها من قبل الجهات الأمنية والمباحث الإلكترونية بعد شكوى قدمتها ضدها إلهام الفضالة.

وتابعت أنها سبق وتحدثت بشأن معلومات متداولة عن رفع الفضالة قضية ضدها في مقطع فيديو سابق، لكنها لم تعر الأمر اهتماما حينها.

وأضافت أنه بعد استدعاء الجهات الأمنية لها تأكدت أن إلهام الفضالة رفعت قضية ضدها بالفعل.

ونفت مها محمد أن تكون وجهت إساءة إلى إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر مؤكدة أنها تؤمن بنزاهة القضاء.

واختتمت قولها: "بالآخر أطلع أنا المتهمة واللي مرفوع عليها قضية وللي ياييك الموت ياتارك الصلاة، هذي الكلمة ما تنقال، والأمور طيبة إن شالله  الحمدلله دام القلب أبيض وصافي وما يشيل على أحد وما يأذي أحد الحمد لله".

واستنكرت مها محمد الزج باسمها في هذه الخطوة، متسائلة عن سبب إقدام إلهام الفضالة على هذه الخطوة، خاصة أنها في سفر ولا تعلم عن الأمر شيئا، لافتة إلى أن "الأمور بينهما كانت بخير وتشاركا آخر مسلسل معا، وزوج الفضالة يتواصل باستمرار مع زوجها".

إلهام الفضالة تقاضي 3 مشاهير

فاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء في حين ألمح متابعون آنذاك أن إحدى المعنيات ممن شملتهم قائمة الفضالة هي مها محمد.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "مساء السرور، بدي أنوه على شغلة، كنت بتناقش مع محاميتي فيه أسامي اتكلمت عننا وهي مالها في شي أصلا.. ما تصدثوا شي لأن الناس مالها علينا شيء، إحنا اللي عايشين الحياة، خصوصا شخصيتي أنا المغلقة".

وأضافت الفضالة: "على أي أساس تحطون أسامي! فيه شخصية ما أفكر أبدا أرفع عليها قضية، لأنها خارج الكويت،  تاني شي هي بتقول رأيها وبتدافع عن حقوق المرأة، وأنا مع الإنسان اللي يقول رأيه حتى لو ما متفق معايا طالما ما في تجريح، فهذه الإنسانة مستبعدة تماماً".

وأعلنت إلهام الفضالة إتجاهها لمقاضاة عدد من المشاهير قائلة: "وكلت محاميتي مريم البحر على الهمز واللمز من بعض الشخصيات من المشاهير ما أريد أكمل الباقي لكن لكل حادث حديث، والأكاونتات المسيئة، فيه بعض الأسامي انزج بيها في الموضوع وهي ما لها علاقة بالموضوع، فما تصدقوون أي شي يطلع إلا من صاحب العلاقة نفسها،  وحتى إحنا ما نطلع لكم كل شيء.. لأن إحنا لينا ظروفنا ولينا حياتنا ولينا تفاصيالنا..أنا قاعدة بينقال عليا حكي وأنا مش فيه! ممكن أطلع أرد وأخليهم يسكتوا بس أنا ما بتكلم لأن 

مها محمد تكشف تعرضها للغدر من فنانة مقربة

وكانت الفنانة مها محمد قد نشرت فيديو من قبل تؤكد أن هناك فنانة تسعى لقطع رزقها ومنع المنتجين من العمل معها، مؤكدة أنها ساعدت هذه الفنانة في بداية حياتها وأصبحت موجودة على الساحة الفنية بفضلهاورغم ذلك تسيء لها باستمرار، وتسعى دائما لمنع الشركات الفنية من العمل معها.

ورغم أن مها محمد لم تعلن عن اسم تلك الفنانة صراحة إلا أن كثير من المتابعينآنذاك ربطوا بين المعنية والفنانة إلهام الفضالة.

أردفت مها محمد أنها تلقت العديد من المكالمات التي حذرتها من تصرف إحدى الفنانات ضدها، ومحاولاتها المستمرة للإضرار بها والوقيعة بها في مأزق خاصة في عملها.

أكدت الممثلة الكويتية، أنها لم تصدق في البداية وكانت ترد قائلة: "لا يا جماعة لا مستحيل ها الشي مستحيل بنت الأصول تعض الإيد اللي اتمدت لها، أو أنا ما شافت مني ما ضر فليش تعمل فيني كذا؟ وما كنت أصدق كلام المنتجين والمؤلفين أي كلام ما بصدقه".

أضافت مها محمد: "يعني بني آدمة قاعدة لليوم تشيل اسمي وتقطع رزقي، والحمد لله أنا ماني بحاجة، بعيش حياتي وبعمل شوبينج أنا ماني بحاجة للتمثيل على فكرة وعندي سنابي كافيني ومتابعيني مو بحاجة التمثيل مع احترامي له واحترامي للجميع".

وتابعت مها محمد أن هذه الفنانة تعرض على المنتج أن تخفض أجرها وتفعل أي شيء في مقابل ألا تكون هي موجودة في العمل.