زوج مودل روز يرد عليها بعد الكشف عن سبب عدم الإنجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
زوج مودل روز يرد عليها بعد الكشف عن سبب عدم الإنجاب
مقالات ذات صلة
مودل روز تكشف سبب رفضها الإنجاب وتفاصيل أزمتها مع زوجها
زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة
زوج مودل روز يحدث ضجة بالكشف عن تفاصيل صادمة عن خلافهما

فاجأ محمد الحمود، زوج مودل روز، متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة خاصة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهم، وذلك بعد لقاء لعارضة الأزياء السعودية كشفت فيه عن مفاجآت جديدة.

زوج مودل روز يرد عليها

وقال محمد الحمود في فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "لحد الحين فيه أمل إنك تصلحين كل اللي حصل، بمعنى، ترجعين اللي خدتيه، وتاخدين الحكم الأمريكي اللي صدر ب 50% ونسكر الصفحة هذه للنهاية، لأن في النهاية محاميين الطلاق ما بيهمهم ولا أنا ولا أنت خصوصا المحامي بتاعك أنت، كله بالفلوس، ده مصدر رزقه، فكري بعقل، فكري بالمبالغ اللي بتخسريها، سواء قضايا ربحتيها أو را أربحها، ليش المعمعة دي، كل واحد يفكر بحياته، روحي تزوجي وهاتي عيال والله يرزقك بولد الحلال".

مودل روز تكشف تفاصيل أزمتها مع زوجها

ويأتي رد محمد الحمود بعد لقاء لمودل روز كشفت فيه عن تفاصيل صادمة بشأن علاقتهما، حيث كشفت عارضة الأزياء السعودية عن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع زوجها السابق التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية واتهمامها بسرقته.

ورداً على سؤال الإعلامي أنس بوخش: تحسين تجيبي لنفسك المشاكل"، أوضحت مودل روز أن زوجها يحاربها بعد أن علم نقاط ضعفها وهو ما جعل الأمر صعباً.

وتابعت مودل روز قائلة: "أصعب شئ في الحياة لما يكون شخصي يعرف نقطة ضعفك ويحاربك لما شخص يكون عايش معك 8 سنوات أكيد عارف نقطة ضعفك".

وأكدت مودل روز أن قرارها بالانفصال كان صحيحاً خاصة بعد أن وجدت زوجها محمد الحمود يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها والتشهير بها، معلقة: "الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

وانتقدت مودل روز حديث زوجها عن كونها سرقت أمواله وتتعاطى المخدرات، موضحة انها من أنفق على المنزل لمدة 5 سنوات لأنه كان بلا عمل.

وأضافت مودل روز: "لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف اني استحالة أعمل هذه الأشياء و 5 سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شئ وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته".

وتساءلت مودل روز قائلة: "نظام أمريكا اللي عنده أكثر بيعطي نصف ممتلكاته للثاني فلماذا هو من رفع القضية وليس أنا المفروض الناس تفكر وأنا ما أقدر أطلع اتكلم لأنه مو وقته بيجي وقت الناس بتعرف وبتستوعب".

أزمة مودل روز وزوجها

وحول بداية الأزمة بينها وبين زوجها، أوضحت مودل روز أنه كان يعمل في القنصلية وترك العمل بعدها، مشيرة إلى أن تلك كانت بداية عمله معها.

وأوضحت: "كان يشتغل في القنصلية وترك الشغل وفي هذا الوقت ما كان يعمل وقلت له أمسك شغلي ولكن لم يكن لديه خبرة في هذا المجال ولكن قلت لحين ما أشوف مديرأعمال".

وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان، معلقة: "لما قلت أنه خلينا ننفصل لاني ما كنت حاسة بالامان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثي تبغي تحس أنها أنثي وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

وأكدت أنها عرضت عليه مساعدته قبل الطلاق إلا أنه أصر على الحصول على نصف ممتلكاتها، وتابعت: "قلت له أنا هساعدك هدفع لك قسط سيارتك وإيجار شقتك وما كنت أبغي أرميه يبدأ من الصفر لكنه قال لي أريد نصف املاكك، أنا رافعة قضية خلع في السعودية".