رأي صادم من مشهورة سناب شات العنود اليوسف بشأن العنف ضد النساء

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
رأي صادم من مشهورة سناب شات العنود اليوسف بشأن العنف ضد النساء
مقالات ذات صلة
العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل
للمرة الثانية الشرطة الإمارتية تلقي القبض على مشهور سناب شات "الدايلر"
سخرية من أروى عمر بسبب شعرها ومشهورة سناب شات ترد بعنف

أحدثت مشهورة التواصل الاجتماعي وخبيرة التجميل السعودية، العنود اليوسف، صدمة كبرى بسبب رأيها التي باحت به مؤخرًا بشأن قضية العنف ضد النساء وضرب النساء، ما عرضها لهجوم حاد.

وفي مقطع فيديو جديد نشرته مشهورة تطبيق التواصل الاجتماعي العنود اليوسف، بصحبة زوجها نشرته عبر حسابها على سناب شات. حيث ظهرت العنود ترد على عرض زوجها عليها تساؤل أرسله متابع قائلا: “أحدهم يسأل ما يؤدب النساء”. لتفاجئه العنود بالرد: “ما يؤدب النساء إلا الضرب”.

ودخلت العنود في مناقشة مع زوجها حول ضرب الرجل لزوجته وعلاقتهما ببعضهما.

وجاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "والله انت لازم تنضرب...شنو النساء حيوانات حشاهم مايمشوا الا بالضرب؟ ...ترا مااكرمهن الا كريم وما اهانهن الا لئيم...🙌حديث الرسول عليه الصلاة والسلام...رفقا بالقوارير .يا بشر".

وتعليق آخر "هذي متعودة تنداس وتمشي سيدة وهذا الهيس الاربد ليش اسلوبه قروي".

فضلًا عن تعليقات من نوعية "ومين عينها ناطق رسمي عن النساء ماتمثل الا نفسها".

 كما جاء في التعليقات على فيديو العنود اليوسف: "كلكم تافهين  وكذابين لعنة الله عليكم افسدتو حياة الناس. اكل وسكن وسفر مجاني وطرارة هدايا وللاسف اصحاب العلم والمخترعين مااحد يعرف عنهم اي معلومه وهالكذابين ماانشهرو الا بدجلهم وكذبهم يااصحاب العقول اوقفو دعم هالتافهين. بذمتكم وحده تملك الملايين وتسافر جميع الدول وهي شهرتها. قهقه ولا تنزل صور خاصه وتقول بالغلط".

وعبر الجمهور عن استيائهم من الحرب الكلامية بين مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في تعليقات منها: "بدي أفهم إحنا إيش دخلنا، وهل أنتم فعلا مقتنعين بأنكم بتقدموا محتوى، وإن اللي بتحققوه ده نجاح! أمر حقيقي يلوع الكبد، كل يوم والتاني واحدة طالعة تناطح في يواحدة ويبدأوا يردوا على بعضهم ويطقوا راسنا إحنا، ما تروحوا ولعوا في بعض، حقيقي أنا نفسي يصير فيه رقابة على اللي بيقدموه هادول التافهين اللي صج صج بيعملوا فلوس من الهوا".

وقبل فترة قصيرة، أحدثت العنود اليوسف ضجة كبيرة ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تشن هجوماً عنيفاً على مشاهير سناب شات وتتهمهم بالكذب والدليس.

وأشعلت العنود اليوسف تطبيقات التوصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتحدث بطريقة متطابقة تماماً لطريقة أفنان الباتل لتتعرض بعضها لهجوم واسع من قبل المتابعين اللذين انتقدوا حديثها واتهموها بتقليد المشهورات اللاتي تنتقدهن.

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات

وظهر صوت العنود اليوسف في مقطع الفيديو وهي تقول: "كتير مشاهير يقولوا   الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلة عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليون".

 حديث العنود اليوسف أثار الجدل، واعتبر الجمهور أنها تقصد هند القحطاني، ليدافع البعض عن الأخيرة في تعليقاتهم ويحذرون العنود اليوسف معتبرين أن القحطاني هي الأعلى مشاهدات وأن هجوم العنود عليها لن يتسبب في تراجعها وإنما سيضر بالعنود نفسها.