بعد انفصالها عن محمود حجازي: ابنة شريف منير تفاجئ الجميع بخطوبتها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يوليو 2018
بعد انفصالها عن محمود حجازي: ابنة شريف منير تفاجئ الجميع بخطوبتها!
مقالات ذات صلة
ضجة بسبب ارتباط محمود حجازي بهذه النجمة بعد انفصاله عن ابنة شريف منير
إنفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي رسمياً
صور زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي: العروس وابنتها بإطلالة متطابقة

أثارت خبيرة التجميل أسما شريف منير جدلاً عبر انستقرام، على إثر نشرها صورة حديثة لها وهي تضع دبلة خطوبة في إصبعها، لتنهال عليها المباركات لعودتها إلى خطيبها السابق الفنان محمود حجازي.

شاهدي أيضاً: أسما شريف منير ومحمود حجازي في موقف محرج بسبب صورة مفاجئة لهما!

ونشرت ابنة شريف منير صورة لها من إحدى المناسبات وهي تضحك، ويبدو واضحاً في إصبعها وجود دبلة خطوبة، وعلقت على الصورة بكلمة "نعم".

وتفاعل متابعو ابنة شريف منير معها بشدة، حيث سألها البعض هل عادت لخطيبها محمود حجازي؟ بينما فهم آخرين بأنها تعلن خبر عودتها للفنان الشاب بهذه الطريقة، ليتم المباركة لها مع التمني لهما بحياة سعيدة بعيدة عن المشاكل.

دبلة أسما شريف منير تثير الجدل في أحدث ظهور لها
ورغم أن أسما شريف منير لم تعلن صراحة عودتها لخطيبها محمود حجازي، ولكن ظهور دبلة الخطوبة مع كتابتها كلمة "نعم"، ووضع الفنان الشاب علامة إعجاب على الصورة، جعل متابعوها يخمنون على الفور عودتهما سوياً.

وكانت هناك مؤشرات عدة تدل على أن علاقة ابنة شريف منير ومحمود حجازي من الممكن استأنفها من جديد، وذلك بعد أن ظهرا سوياً في حفل زفاف محمد علي رزق، بخلاف إنهما يعملان سوياً، حيث أعلنت لمتابعيها عن عملها في شركة جديدة، ليتضح إنها شركة لاكتشاف المواهب ويترأس منصب المدير التنفيذي خطيبها السابق محمود حجازي، بحسب موقع مبتدأ.

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير ومحمود حجازي أعلنا انفصالهما بعد قصة حب، دون توضيح الأسباب ولكنهما أكدا أن الحسد ربما هو السبب في فراقهما.