رعب فوز العتيبي وزوجها بعد إطلاق النيران عليهما وفيديو يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
رعب فوز العتيبي وزوجها بعد إطلاق النيران عليهما وفيديو يكشف التفاصيل
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على منتقديها بعد الفيديو المثير للجدل مع زوجها
فوز العتيبي
فوز العتيبي تنتصر على زوجها بعد صراع ملاكمة

سيطرت حالة من الخوف والفزع على الناشطة فوز العتيبي وزوجها، بعد أن تعرضا لطلق ناري خلال تسوقهما في أحد المولات التجارية، وكشف الزوجان تفاصيل ما تعرضا له عبر مقطع فيديو نشرته الناشطة السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وكشفت فوز العتيبي بكاميرا هاتفها عن تفاصيل ما تعرضت له هي وزوجها، حيث وثقت بكاميرا هاتفها تفاصيل إطلاق النيران في أحد المولات التجارية ونشرت فيديو عبر تطبيق سناب شات، أوضحت فيه أنهم فوجئوا بإطلاق النيران من قبل أحد الأشخاص، لتتسب في حالة من الزعر والهلع لرواد المكان، واختباء لرجال الأمن، إلى أن تمت السيطرة على الوضع.

فوز العتيبي وزوجها

تشارك فوز العتيبي دائما متابعيها بمجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها في لحظات رومانسية تعرضها لانتقادت حادة، وكان آخرهها مقطع فيديو نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

من هو زوج فوز العتيبي

كشفت فوز العتيبي عن هوية زوجها لأول مرة خلال الشهور الماضية، لترد على منتقديها اللذين اعتبروا أن عدم ظهوره هو رفض منه بالاعتراف بها، وهو ما علقت عليه الناشطة السعودية موجهة رسالة لمنتقديها تنفي فيها ما يتردد حول علاقتها بزوجها.

وأثارت فوز العتيبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة تكشف عن هوية زوجها، لأول مرة منذ إعلان زواجهما، وذلك في محاولة منها للرد على منتقدي علاقتهما، وإنه لا يرغب في الظهور معها.

ونشرت فوز العتيبي، صورة جمعتها بزوجها كشفت عن وجهه لأول مرة معلقة عليها: "اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته".

وكانت فوز العتيبي تعرضت لانتقادات واسعة بسبب لقطات تنشرها مع زوجها، لم يظهر فيها بملامحه بشكل واضح، لتواجه تعليقات من بعض متابعيها بأنه لا يريد الاعتراف بعلاقتهما.

زوج فوز العتيبي ظهر لأول مرة يتحدث في فيديو وعلق على كلام زوجته، بعد خلافها مع بدور الباهيم والهجوم الذ تعرضت له منها قائلاً: "الدين علمنا ما نخوض في اعراض الناس، علمنا، وهل يكب الناس على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم، علمنا إنه لازم يسامحك الشخص وإلا يقتص منك".

وكان زوج فوز العتيبي استفز المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

فوز العتيبي عمرها

صدمت فوز العتيبي، جمهورها، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

فوز العتيبي بالمايوه

من بين إطلالات فوز العتيبي التي أثارت جدلاً واسعاً، صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية وصفت العتيبي أصحابها بـ"مرضى نفسيين".