زوج فوز العتيبي يتعرض لانتقادات حادة بعد ظهوره بالمكياج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
مقالات ذات صلة
خلاف بين فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة
فوز العتيبي
بالفيديو مكياج حلا الترك الصارخ يعرضها لانتقادات حادّة

أحدثت فوز العتيبي ضجة واسعة بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجه زوجها، ليتعرض الأخير لموجة واسعة من الانتقادات التي طالته  هو وزوجته الناشطة السعودية.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي تضع المكياج على وجه زوجها، ليتظاهر الأخير بأنه مستغرق في النوم، لتبدأ الناشطة السعودية في وضع أحمر الشفاه ثم الماسكرا والآيلانر.

 بمجرد نشر فوز العتيبي لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معلقين عليه بمجموعة من التعليقات  التي عبرت عن استفزازهم، ومن بين هذه التعلقات: "يحاو التظاهر بأنه نائم لمنع الانتقادات وأن الأمر خارج عن إرادته"، "مو بقى سهل التفرقة بين الأنثى وارجل"، "فيدوهاتكم كلها استفزاز ومقززة"، "تبي تسوي أي شي من أجل الشهرة والمال حتى لو كان مسخ".

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

تثير فوز العتيبي الجدل دائماً بمقاطع فيديو تجمعها بزوجها وتعرضها للهجوم والانتقادات الواسعى بسبب ما يعتبره متابعوها جرأة زائدة.

ومن بين هذه الفيديوهات فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب،  نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، وظهرت فوز العتيبي فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

زوج فوز العتيبي يتعرض لانتقادات حادة بعد ظهوره بالمكياج

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

وفي مقطع فيديو آخرن ظهرت فوز العتيبي وهي مرتدية بطانية وتتحرك خطوات غير معتادة، لتقفز على زوجها وهو يلعب المزيكا،   وترتمي في أحضانه ليترك أحمد سالم العود ويحتضنها بشدة.

 هذه الفيديوهات تعرض  فوز العتيبي للانتقادات الواسععة واتهامات الجرأة، إلا أن الناشطة السعودية الشهيرة لا تبالي هذه الانتقادات.

زوج فوز العتيبي يتعرض لانتقادات حادة بعد ظهوره بالمكياج

 سقوط فوز العتيي وزوجها ليس الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما ظهرت الناشطة السعودية في أكثر من لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما يتبادلان الأحضان والقبلات وهو ما عرضها للانتقادات من قبل بعض متابعيها اللذين عبروا عن استفزازهم من جرأتها.

 لم تنته مقاطع الفيديو عند هذه اللقطات الرومانسية وسقوط فوز العتيبي وزوجها في الماء، ولكن نشرت الناشطة السعودية العديد من المقاطع التي أظهرت كيف احتفلت فوز العتيبي وزوجها عيد الحب، حيث ظهر الثنائي وهما يعزفان بعض مقطوعات موسيقية وتحاط بهما الورود داخل منزلهما.

وبينما تفاعل البعض مع الناشطة السعودية معبرين عن دهشتهما بطريقتها غير التقليدية في الاحتفال بعيد الحب، اعتبر آخرون أن فوز العتبي تتعمد استفزازهما بلقطاتها اجريئة، وهو ما تجاهلته الناشطة السعودية لتتفاعل مع التعليقات الإيجابية فقط.

فارق السن بين  فوز العتيبي وزوجها

كانت فوز العتيبي ظهرت في مقطع فيديو استعرضت فيه أسئلة متابعيها، ومن بينها سؤال عن فارق السن بينها وبين أحمد سالم، زوجها، حيث تسائلت متابعة: "مين أكبر أنت ولا أحمد؟"، وهو ما ردت عليه فوز العتبي قائلة: "سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبير، وأنا من فترة كذبت على الناس وقت عمري 49 سنة"، واستكملت فوز العتبي حديثها معبرة عن غضبها من هذا السؤال.