بعد نشر تفاصيل زواجهما...كشف فارق السن الصادم بين أنغام وأحمد إبراهيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
فرق سن صادم بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
مقالات ذات صلة
تسريبات صادمة تخص علاقة أنغام وأحمد إبراهيم وما حدث بينهما من 4 شهور
طلاق أنغام وأحمد إبراهيم رسمياً وتفاصيل تكشف عن دور ابنها في الانفصال
رد فعل أحمد إبراهيم بعد "معايرته" بفارق السن بينه وبين أنغام يحدث ضجة!

سيطر خبر زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان تفاصيله الساعات القليلة الماضية.


بعد إعلان خبر زواج أنغام وأحمد إبراهيم، بحث البعض لمعرفة فارق السن بينهما حيث اتضح أن الموزع الموسيقي من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 36 عاماً، بينما تبلغ أنغام 47 عاماً.

وكانت تقارير صحفية كتبت عن زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وأن الزيجة تمت منذ شهر تقريباً وسافرا سوياً لأداء العمرة ثم اتجها إلى باريس من أجل قضاء شهر العسل.

كما أشارت التقارير أن زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى أصيبت بانهيار فور معرفتها بخبر زواجه من أنغام، ليتم نقلها إلى المستشفى، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص وضعها الصحي.

وحتى الآن لم تؤكد أنغام خبر زواجها بشكل رسمي من أحمد إبراهيم، إلا أن مقربين منها أكدوا الخبر مشيرين أن الزيجة حدثت منذ عدة أسابيع، بنفس طريقة زواجها من الفنان أحمد عز أي رسمياً بمأذون مع معرفة الأصدقاء والأهل بالزواج.

الجدير بالذكر أن هذه الزيجة الرابعة لأنغام، فقد تزوجت المرة الأولى من المهندس مجدي عارف وأثمر الزواج عن ابنها الأكبر عمر، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي فهد وأنجبت ابنها عمر، لترتبط في سرية بالفنان أحمد عز وانفصلا في هدوء.