رغم مرض ابنها الشديد: المحكمة تتخذ هذا القرار ضد ريهام سعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018
ريهام سعيد
مقالات ذات صلة
هذا هو قرار المحكمة في حبس ريهام سعيد بسبب زينة
ريهام سعيد تتخذ هذا القرار الجريء بعد خروجها من السجن
هذا هو قرار المحكمة في قضية ريهام سعيد وحادث محزن يقع لابنها بعد الحكم

قضت دائرة 23 بمحكمة الجنايات في أولى جلسات محاكمة المذيعة ريهام سعيد، بتأجيل المحاكمة إلى يوم 21 مارس، وذلك  على إثر التهمة الموجه لها وهي التحريض على خطف طفلين.

شاهدي أيضاً: تحقيقات النيابة كشفت أجر ريهام سعيد الضخم واعترافاتها تربك القضية    

وحضرت ريهام سعيد الجلسة مع باقي المتهمين وهم المنتج الفني ورئيس تحرير ومعدة ومصور و3 آخرين من فريق البرنامج، كما ساندها عدد من أصدقائها الفنانين وهم الفنان سعد الصغير والفنانة ريم البارودي.

وطلب المستشار جميل سعيد من دفاع ريهام سعيد إخلاء سبيلها، نظراً لمرض ابنها الشديد حيث إنه يعاني من حساسية صدرية ولا يوجد من يرعاه، بحسب صدى البلد.

وفيما يخص عدم تلبيتها لاستدعاء النيابة، قال دفاع ريهام سعيد أمام أن موكلته لم تتلق أي استدعاء، وإنها لم تكن هاربة بل متواجدة في منزلها طوال الوقت.

ريهام سعيد
وكانت النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات على إثر اتهامهم بارتكاب جرائم تحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وأكدت تحقيقات النيابة صحة تحريات أجهزة الأمن، حيث قيل أن فريق إعداد برنامج "صبايا الخير" قاموا باختطاف طفلين بتحريض من المذيعة ريهام سعيد ورئيس التحرير، وذلك بهدف تصوير حلقة تلفزيونية. 

ومن جهتها أنكرت ريهام سعيد في التحقيقات كافة التهم الموجه لها، مؤكدة على إنها لم تكن على علم بتفاصيل حلقة الخطف، وأن هناك اتفاق بين معدة الحلقة والخاطفين بالخطف بمقابل مادي، وأن المعدة هي المسئولة عن الأمر برمته.