فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي يتحدى تركي آل الشيخ والأخير يرد بكلمات محرجة
محمد هنيدي
هاني شاكر يهاجم محمد رمضان لظهوره عارياً والأخير يرد

بدأت المعركة الكوميدية بين الفنان العالمي فان دام والممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي، حيث قام النجم العالمي فان دام ببدء التحدي بينه وبين الفنان المصري محمد هنيدي من خلال معركة قتالية والتي تمثل أحد ألعاب الفنون القتالية Mortal Kombat، لتشتد المنافسة الساخرة عند موافقة هنيدي للقيام بهذه المعركة على أحد منصات التواصل الإجتماعي " فيس بوك " من خلال الحسابات الرسمية لهم.

بداية المنافسة بين فان دام ومحمد هنيدي

فبداية هذه المعركة بدأت قبل اليومين حينما قامت إحدى الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" بنشر صورة تجمع بين عدد من النجوم العالمية والذي أطلق عليهم جمعت ثلاثى الأكشن فى سينما هوليوود، البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندى شارو خان، حيث جاءت هذه الصورة أثناء استلامهم أحد الجوائز في المملكة العربية السعودية.

فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

حيث تم وصف هذه الصورة من خلال كتابة تعليق عليها وهو " صورة تشع فخامة غير محدودة "، ليقوم الفنان محمد هنيدي بالرد من حسابه الخاص على الفيس بوك عن طريق نشر صورة له تجمعه مع مجموعة من الفنانين المصريين منهم الكوميدي ومنهم الأكشن وهم كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين معلقًا : " صورة تشع أكثر".

فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

تحدي القتال بين فندام ومحمد هنيدي

حيث قام الفنان فان دام بالرد على صورة محمد هنيدي ممازحًا له في تحدي قتالي " استعد للتحدى القتالى، أليس كذلك يا سيد شرقاوى"، في إشارة من النجم العالمي إلى شخصية محي الشرقاوي الذي قام بها الفنان محمد هنيدي في أشهر أفلامه وهو فيلم " فول الصين العظيم".

فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

ومن هنا قبل هنيدي تحدي فان دام له من خلال خوض المعركة القتالية ولكن بمجموعة من الشروط، من خلال نشر تدوينة ساخرة له أمس السبت عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، حيث نشر صورة له في أحد المشاهد الخاصة به أثناء تأديته شخصية محي الشرقاوي في فيلم " فول الصين العظيم"، ليكتب بها معلقًا : "مازلت عند كلمتى.. مباراة بدون قوانين.. فى قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

ليرد الفنان فان دام على هنيدي من خلال أحد التعليقات على الصورة معلقًا : " أنت لا تستسلم أبدًا "، وجاء رد الفنان محمد هنيدي له بطريقة كوميدية من خلال نشر صورة لشخصية جد محي الشرقاوي في فول الصين العظيم وكتب عليها معلقًا : " أن حفيد جابر الشرقاوي لا يستسلم أبدًا ولا يعود في كلمته، وأنا مستعد لعاصفة الألم القادمة، احذر".

فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

لتنهال فيما بعد العديد من التعليقات الساخرة من محبي ومتابعي الفنان محمد هنيدي، ليكتب أحدهم معلقًا " سلم ع الشهدا ال معاك ياصحبي "، وعلق الأخر " ,الطبيب بانتظارگ لمعالجة الكسور واشياء اخرى بعد المبارة "، وكتب أحد أخر " كل واحد فينا جواه قوة روحية لما يكون عنده اراده تطلع ".

فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

هنيدي يعتزل التمثيل والفن ويلجأ للغناء

ومنذ ساعات قليلة قام الفنان العالمي فان دام بنشر تغريدة له باللغة العربية حيث كتب : " أتلقى دعوة جحيم في زنزانة لمحاربة أكبر كوميدي في الشرق الأوسط"، وسأل متابعيه قائلا: "ما رأيكم جميعا هل أقبل التحدي؟". وليقوم الفنان هنيدي بإعلان اعتزاله التمثيل والفن، من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات " تويتر " حيث كتب : " قررت النهاردة الصبح قرار مهم، قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي ".

فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد

وأضاف هنيدي في سلسلة تغريداته: "أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءًا من نهاية شهر أيلول، وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".