بعد حذف صورها: زوجة أحمد إبراهيم الأولى تشعل الجدل مجدداً بتصرف مفاجئ!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2019
بعد حذف صورها: زوجة أحمد إبراهيم الأولى تشعل الجدل مجدداً بتصرف مفاجئ!
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجدداً بتصرفه تجاه أخته وأحمد العوضي
أحمد إبراهيم زوج أنغام يعلق على خلافاته مع زوجته الأولى في بث مباشر
دنيا بطمة تتبرأ من محاولة جديدة لتوريطها.. وتشعل الجدل بتصرفاتها

فاجأت ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الأولى متابعيها، بنشرها صورة جديدة من المصيف من أجل تهنئة صديقتها المقربة بعيد ميلادها.

زوجة أحمد إبراهيم الأولى فاجأت متابعيها على انستقرام، بتراجعها عن موقفها بعد حذف كل صورها على الحساب بشكل مفاجئ، ونشرت صورة لها من المصيف تجمعها مع صديقتها المقربة سارة، لتهنئها بعيد ميلادها فكتبت لها: "كل سنة وانتي طيبة يا اجدع واحدة في حياتي".

تفاعل متابعو ياسمين عيسى مع منشورها لتنهال عليها الأسئلة، عن سبب حذفها كل صورها مع تغيير اسم حسابها إلى اسمي ابنيها، إلا أنها لم ترد على أي من هذه التساؤلات مكتفية بالصمت، كما أنها رفضت التعقيب على الأسئلة التي سألتها هل عادت حقاً لزوجها أم لا؟

من ناحية أخرى، حرصت زوجة أحمد إبراهيم الأولى على الترويج لفيلم أولاد رزق الجزء الثاني، بنشر البرومو وصورة تكشف موعد طرحه في دور العرض، وهو العمل الذي أخرجه خالها المخرج طارق العريان كما شارك في إنتاجه مع شقيقها موسى عيسى.

كانت ياسمين عيسى أثارت الجدل بحذف كل صورها من انستقرام، مع تغيير اسمه إلى اسمي ابنيها مالك وعيسى، وذلك تزامناً مع الأخبار التي أكدت أن زوجها أحمد إبراهيم أعادها إلى ذمته قبل انقضاء مدة العدة.

لم تعلق ياسمين عيسى على خبر عودتها لزوجها أحمد إبراهيم، مكتفية بالصمت في الوقت الحالي، بينما طلب الموزع الموسيقي من الجميع عدم التدخل في حياته الخاصة.